بسبب تغيير ملعب لقاء الأهلي.. جماهير فلامنجو تقاضي "الفيفا"

تجهز جماهير نادي فلامنجو البرازيلي لرفع دعوى قضائية ضد الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"

  • تاريخ النشر: السبت، 11 فبراير 2023
بسبب تغيير ملعب لقاء الأهلي.. جماهير فلامنجو تقاضي "الفيفا"

تجهز جماهير نادي فلامنجو البرازيلي لرفع دعوى قضائية ضد الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بسبب قراره تغيير ملعب مباراة الفريق أمام النادي الأهلي المصري لتحديد صاحب المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية.

ومن المقرر أن يلعب فلامنجو مع الأهلي، اليوم السبت، على ملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة المغربية، وذلك بعد قرار "الفيفا" بنقل المباراة من ملعب مولاي عبد الله بمدينة الرباط إلى مدينة طنجة، وهو ما أغضب جماهير نادي فلامنجو.

وخسر نادي فلامنجو أمام نادي الهلال السعودي في نصف نهائي مونديال الأندية بنتيجة 3-2، كما خسر الأهلي أمام ريال مدريد بنتيجة 4-1 ليلتقي الفريقان في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، وسيلعب الهلال السعودي أمام ريال مدريد في نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

وقال موقع "UOL" البرازيلي، إن رابطة مشجعي نادي فلامنجو البرازيلي المعروفة بـ"Caravana do Haroldo" قررت رفع دعوى قضائية ضد الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بسبب قرار تغيير ملعب مباراة فلامنجو والأهلي.

وأضاف الموقع البرازيلي أن مشجعي نادي فلامنجو تضرروا من القرار بسبب قيامهم بحجز فنادق الإقامة في مدينة الرباط بعد اختيار ملعب مولاي عبد الله لاستضافة المباراة، وذلك قبل قرار نقلها إلى ملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة.

ولعب نادي فلامنجو البرازيلي مباراة نصف نهائي مونديال الأندية أمام الهلال السعودي على ملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة، وهو نفس الملعب الذي لعب عليه النادي الأهلي مباراتي أوكلاند سيتي النيوزيلندي، وسياتل ساوندرز الأمريكي، وبعدها لعب أمام نادي ريال مدريد على استاد مولاي عبد الله في مدينة الرباط.

ويسعى النادي الأهلي للفوز بالميدالية البرونزية لكأس العالم للأندية للمرة الرابعة في تاريخه بعد تأهله إلى نصف نهائي البطولة للمرة الخامسة في مشاركته الثامنة، فيما يلعب فلامنجو البرازيلي على الفوز بالمركز الثالث من أجل تعويض عدم تأهله لمباراة نهائي مونديال الأندية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة