صلاح: ملعب أنفيلد هو بيتي

صلاح يتحدث بسعادة بعد قيادة ليفربول إلى الفوز

  • تاريخ النشر: السبت، 06 مايو 2023
صلاح: ملعب أنفيلد هو بيتي

وصف النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ملعب فريقه الشهير، أنفيلد، بأنه بمثابة بيته وذلك بعدما قاد فريقه لفوز ثمين على حساب نادي برينتفورد ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

وقال صلاح لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية عقب المباراة إن ليفربول يحتاج إلى المواصلة والاستمرارية في تحقيق الانتصارات وأنه سعيد لأن تمكن من مساعدة الفريق في فعل ذلك.

وتمكن صلاح من تسجيل هدف المباراة الوحيدة بعدما تلقى تمريرة بالرأس من المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك تمكن من تحويلها بالقدم داخل شباك نادي برينتفورد.

واستطاع صلاح بهذا الهدف أن يسجل الهدف رقم 100 في مسيرته على ملعب أنفيلد وعلق صلاح على الأمر بأنه يشعر بأنه يلعب في بيته وهو يشعر بسعادة كبيرة من أجل وجوده على أرض هذا الملعب وبين هذه الجماهير.

ولن تتوقف إنجازات صلاح هذا الموسم عند ذلك الحد بل أصبح النجم المصري هو أول لاعب في تاريخ النادي يسجل في تسع مباريات متتالية في جميع المسابقات وهو شيء يشعره بالفخر الشديد.

وأردف صلاح أنه يعمل بجد والجميع حوله يعرف ويرى ذلك وهو يشعر بحماس شديد من أجل مواصلة ذلك الأمر وتحطيم جميع الأرقام القياسية.

وأبدى صلاح طموحاته بأن يتمكن من قيادة نادي ليفربول للمركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل وشدد على أنه يعمل في كل مباراة من أجل تحقيق الفوز والاقتراب خطوة من ذلك الأمر.

وأشاد صلاح بتحسن أداء فريقه خلال الفترة الأخيرة وقدرته على تحقيق الفوز في ست مباريات متتالية بالإضافة لحفاظ النادي على نظافة شباكه في آخر مباراتين وهو أمر مهم من أجل زيادة استقرار النادي والتفكير في إيجابية فيما هو قادم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة