حكم مناسبات الأهلي الكبرى يدير لقاء فلامنجو

المارد الأحمر يبحث عن برونزية عالمية جديدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 فبراير 2023
حكم مناسبات الأهلي الكبرى يدير لقاء فلامنجو

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم الخميس، عن طاقم حكام مواجهة النادي الأهلي المصري ضد فلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية المقامة في دولة المغرب.

ومن المفترض أن يعاون غربال مواطنه مقري جوراري، وكذلك الدولي التونسي خليل حساني بينما الحكم الرابع هو الأوروجوايائي أندريس ماتياس ماتونتي وأسند الاتحاد الدولي إلى الفنزويلي خوان سوتو في مهمة الإشراف على تقنية الفيديو بمساعدة من الكولومبي نيكولاس جالو.

ويذكر أن فلامنجو البرازيلي قد خسر 2-3 أمام الهلال السعودي في نصف النهائي بينما تلقى الأهلي هزيمة قاسية من البطل الأوروبي ريال مدريد برباعية مقابل هدف.

وكان الأهلي قد افتتح مبارياته في مونديال الأندية بتحقيق الفوز على أوكلاند سيتي بثلاثية دون رد ثم تجاوز سياتل الأمريكي بهدف محمد مجدي أفشة.

موعد مباراة الأهلي وفلامنجو البرازيلي في مونديال الأندية

وستقام مباراة الأهلي وفلامنجو مساء يوم السبت المقبل في طنجة بملعب إبن بطوطة حيث يرغب ممثل القارة الأفريقية في تحقيق المركز الثالث للمرة الثالثة على التوالي وسبق أن خاض الأهلي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في خمس مناسبات من قبل.

ذكريات مصطفى غربال مع الأهلي

قاد مصطفى غربال نهائي القرن الشهير بين الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا نسخة 2020 واليت فاز بها المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة