جماهير إنتر ميامي تشاهد الكرة الذهبية للمرة الأولى في ملعبها

قدم ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين ونادي إنتر ميامي الأمريكي الكرة الذهبية لجماهير ناديه

  • تاريخ النشر: السبت، 11 نوفمبر 2023
جماهير إنتر ميامي تشاهد الكرة الذهبية للمرة الأولى في ملعبها

قدم ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين ونادي إنتر ميامي الأمريكي الكرة الذهبية لجماهير ناديه قبل مباراته الودية أمام فريق نيويورك سيتي.

وخسر فريق إنتر ميامي أمام فريق نيويورك سيتي بنتيجة 2-1، صباح اليوم السبت، في المباراة الأخيرة للفريق خلال العام الجاري، حيث فشل إنتر ميامي في التأهل للمرحلة النهائية من بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم.

وفاز ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية للمرة الثامنة في تاريخه، بعد منافسة مع إيرلينج هالاند لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، وكيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال ليونيل ميسي، خلال تقديم الكرة الذهبية لجماهير فريق إنتر ميامي: "أنا هنا مع فريق إنتر ميامي منذ فترة قليلة لكن أشعر أنني متواجد مع الفريق منذ فترة طويلة".

وأضاف قائد منتخب الأرجنتين: "يجب أن أتوجه بالشكر لجميع الأشخاص في ميامي.. ليس فقط من يتواجد في الملعب بل في المدينة بشكل عام، وذلك بسبب الطريقة التي يتم معاملتي بها أنا وعائلتي خلال الشهور الأخيرة".

وتابع ليونيل ميسي: "الجميع هنا أظهر لي الكثير من الحب لذا أشعر أنني في منزلي، وأثق في أننا سنحصل على لحظات جيدة في المستقبل وسوف نستمتع بها".

وقال قائد فريق إنتر ميامي: "الموسم المقبل سيكون أفضل كثيرا وسوف نفوز بالألقاب وأتمنى أن تواصلوا دعمكم للفريق".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة