مهاجم فلامنجو البرازيلي يتوعد الأهلي المصري قبل مباراة اليوم

يلعب النادي الأهلي المصري مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية

  • تاريخ النشر: السبت، 11 فبراير 2023
مهاجم فلامنجو البرازيلي يتوعد الأهلي المصري قبل مباراة اليوم

يلعب النادي الأهلي المصري مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية أمام نادي فلامنجو البرازيلي، اليوم السبت، على استاد ابن بطوطة في مدينة طنجة بالمغرب.

وقال بيدرو جيليريمي، مهاجم نادي فلامنجو البرازيلي، إن فريقه يسعى للفوز على الأهلي والحصول على الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية بعد ضياع حلم التأهل إلى نهائي البطولة.

وخسر الأهلي أمام ريال مدريد بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد، فيما خسر فلامنجو من الهلال السعودي بنتيجة 3-2 ليلعب الفريقان مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، ويلعب ريال مدريد أمام الهلال السعودي في نهائي مونديال الأندية.

وأضاف بيدرو، في تصريحات تلفزيونية: "نادي فلامنجو يخوض المباريات دائما من أجل الفوز وتحقيق الألقاب، ولكن مباراة المركز الثالث ليست ما نريده وكنا نسعى للتأهل إلى النهائي أمام ريال مدريد ولكن الحلم لم يتحقق".

وتابع بيدرو، الذي يتصدر ترتيب هدافي مونديال الأندية برصيد هدفين: "كنا نسعى لتحقيق الأفضل لصالح الفريق والجماهير، ورغم ذلك سوف نفوز من أجل الاستعداد جيدا لكأس السوبر في قارة أمريكا الجنوبية، ونهائيات بطولة الولاية في البرازيل".

وأوضح بيدرو أن الفريق يجب أن يلعب من أجل الفوز لتجاوز اللحظات السيئة في البطولة، وقال: "في منتصف الموسم الماضي لم يكن أحد يعتقد أن الفريق يمكن أن يفوز ببطولة كوبا ليبرتادوريس وكأس البرازيل، ولكننا فعلناها وحققنا اللقبين وتأهلنا إلى مونديال الأندية".

وأضاف بيدرو أن نادي فلامنجو سيسعى للفوز بالميدالية البرونزية في مباراته أمام النادي الأهلي، وتابع: "سنلعب بقوة لأن هذا ما تعودنا عليه في الفريق حتى لو كانت المباراة ودية، ونريد أن نحقق أفضل نهاية في مونديال الأندية والفوز من أجل الجماهير".

ويلعب النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثامنة في تاريخه والثالثة على التوالي، ويسعى الأهلي للحصول على الميدالية البرونزية للمرة الرابعة بعد تأهله إلى الدور نصف النهائي من مونديال الأندية للمرة الخامسة.

طاقم تحكيم مباراة الأهلى وفلامنجو

يدير مباراة الأهلى وفلامنجو، طاقم تحكيم بقيادة الحكم الجزائري مصطفى غربال، ويعاونه مواطنه مقران غوراري كمساعد أول، والتونسي خليل حساني مساعد ثاني، والأوروجواياني أندريس ماتونتي حكما رابعا، والفنزويلي خوان سوتو كحكم لتقنية الفيديو "الفار"، والكولومبي نيكولاس جايو كحكم فيديو مساعد، والأوروجواياني نيكولاس تاران حكم فيديو التسلل، والإسباني خوان مارتينيز حكم دعم تقنية الفيديو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة