بعد 31 عاماً .. مارادونا يعيد هدفه الكلاسيكي الشهير

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 مارس 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 10 مايو 2017
بعد 31 عاماً .. مارادونا يعيد هدفه الكلاسيكي الشهير

بعد مضي 31 عاماً على تحطيم اللاعب الأرجنتيني الكبير دييجو أرماندو مارادونا لأحلام الإنجليز في الوصول إلى نهائي كأس العالم 1986، بعد أن أحرز هدفين في المباراة التي جمعت بين المنتخبين الأرجنتيني والإنجليزي في مباراة ربع نهائي الكأس، أحرز أحدهما وأشهر أهدافه على الإطلاق بيده، يعود الأسطورة الأرجنتينية لمحاولة تسجيل الهدف الذي أطلق عليه حينها "يد الرب" مرة أخرى في كوريا الجنوبية هذه المرة.

ففي إطار دعمه لبطولة كأس العالم للناشئين تحت 20 سنة والمقامة في مدينة سوان الكورية الجنوبية، شارك مارادونا البالغ من العمر 56 عاماً في مباراة كرة قدم خماسية شاركه فيها لاعب خط وسط نادي فالنسيا الإسباني السابق بابلو أيمار.

وفي خلال المباراة قام صانع ألعاب برشلونة ونابولي التاريخي والذي يشغل حالياً منصب سفير الاتحاد الدولي لكرة القدم، بإثبات أنه لا يزال يمتلك حيله القديمة وأن عقيدة الفوز بأي سبيل لم تغادر عقله قط. ففي خلال المباراة حاول مارادونا خداع الحكم بإحراز هدف بيده شبيه إلى حد كبير بهدفه الشهير عام 1986.

وتأتي مشاركة مارادونا في هذه المباراة على هامش دعم وإجراء قرعة بطولة كأس العالم للناشئين تحت 20 عاماً والمقامة في كوريا الجنوبية في الفترة بين 20 مايو وحتى 11 يونيو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة