زانيتي يعلق على المقارنة بين ميسي ومارادونا

رفض قائد الأرجنتين الأسبق المقارنة بين الأساطير

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022
زانيتي يعلق على المقارنة بين ميسي ومارادونا

علق خافيير زانيتي، قائد منتخب الأرجنتين وإنتر ميلان الأسبق، على المقارنات المستمرة بين ليونيل ميسي والراحل دييجو مارادونا.

وكان منتخب الأرجنتين قد حقق كأس العالم 2022 بعد غياب استمر منذ نسخة المكسيك 1986 والتي كان بطلها مارادونا.

تصريحات زانيتي اليوم

وقال زانيتي على المقارنة بين ليونيل ميسي وأسطورة الأرجنتين مارادونا في حواره مع صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، "لا أحب تلك المقارنة، يجب أن نكون سعداء لأن أفضل اللاعبين في التاريخ هم أرجنتينيون".

وأضاف "ميسي لم يتغير، أعتقد أنه أصبح أكثر نضجًا، ونقل خبرته إلى جميع اللاعبين".

واستمر في حديثه "يا لها من مشاعر عظيمة منحونا إياها هؤلاء اللاعبين، خاصة لأننا كنا ننتظر كأس العالم لفترة طويلة، لقد توجوا حلم الملايين من الأرجنتين في جميع أنحاء العالم".

واختتم زانيتي حديثه "لقد كان نهائيًا رائعًا، نحن الأرجنتينيون عانينا، لأن كل شيء كان يسير بسلاسة، لكن رد فعل فرنسا كان رائعًا بعد ذلك، إيميليانو قام بتصد حاسم في نهاية المباراة".

تصريحات ليونيل ميسي

ستبعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إمكانية اعتزاله للعب الدولي، بعد أن قاد منتخب بلاده للتويج ببطولة كأس العالم 2022، التي انتهت فعالياتها، أمس الأحد، في دولة قطر.

ميسي يستبعد اعتزاله دولياً بعد الفوز بكأس العالم 2022

واستطاع ميسي أن يتوج بكأس العالم للمرة الأولى في تاريخه، حيث فاز منتخب الأرجنتين على نظيره الفرنسي بركلات الترجيح بنتيجة 4- 2، في نهائي مونديال 2022، الذي أقيم على استاد لوسيل.

ونقلت تقارير رياضية تصريحات منسوبة إلى قائد منتخب الأرجنتين الفائز ببطولة كأس العالم، والذي أكد على رغبته في خوض بعض المباريات الأخرى كبطل العالم.

وتابع ميسي، الذي قاد منتخب بلاده لتحقيق اللقب العالمي الثالث في تاريخ بلاده والأول لها منذ 36 عاماً، إنه كان محظوظاً للفوز بكل الألقاب الممكنة في مسيرته، لافتاً إلى أن كأس العالم كان هو اللقب الوحيد الذي ينقصه.

وأشار النجم الأرجنتيني، الذي سجل ثنائية لمنتخب بلاده في نهائي مونديال 2022، إلا أنه كان يرغب في ختام مسيرته الكروية بتحقيق مثل هذا الإنجاز، وأنه لا يمكنه أن يطلب المزيد، واصفاً إنهاء مسيرته بهذا الشكل بأنه أمر رائع.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة