قائمة بالمسلسلات السعودية المقرر عرضها رمضان 2023 والقنوات الناقلة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 مارس 2023
قائمة بالمسلسلات السعودية المقرر عرضها رمضان 2023 والقنوات الناقلة

هناك قائمة من المسلسلات السعودية التي تستعد للعرض في الموسم الرمضاني 2023، في إطار المنافسة الكبرى التي تشهدها مسلسلات رمضان، وفي هذا التقرير نرصد أبرز المسلسلات السعودية المقرر عرضها.  

مسلسل طاش ما طاش 19

مسلسل طاش ما طاش واحد من أنجح المسلسلات الكوميدية السعودية، لديه قاعدة جماهيرية كبرى ليس في المملكة وحدها وإنما في منطقة الخليج ككل، ومن المقرر أن يعود الجزء التاسع عشر لمحبي المسلسل الكوميدي وعرضه في شهر رمضان المقبل.

المسلسل من بطولة النجم ناصر القصبي والنجم عبد الله السدحان، ويعرض طاش ما طاش 19 على قناة MBC، وهو من إخراج محمد القفاص، ويضم عدد كبير من النجوم منهم ريماس منصور، حبيب الحبيب، يوسف الجراح، فهد الحيان، محمد العيسى، ريم عبد الله، تركي السدحان، محمد الكهنل، بشير الغنيم، وعبد الله السناني.

مسلسل شباب البومب 11

مسلسل شباب البومب واحد من المسلسلات الكوميدية السعودية الشهيرة، والتي استطاعت تحقيق شعبية كبيرة في منطقة الخليج والوطن العربي، ومن المقرر أن يعرض الجزء الحادي عشر "شباب البومب 11" في خلال شهر رمضان المقبل، على قناة روتانا خليجية.

والمسلسل يضم عدد كبير من النجوم ومنهم الفنان عبد العزيز الفريحي، الفنان فيصل العيسى، الفنان سليمان المقيطيب، الفنان مهند الجميلي، والفنان وائل الحربي، ويعتبر من الأعمال التي تنافس بقوة في الدراما السعودية في رمضان 2023.

مسلسل منهو ولدنا

واحد من المسلسلات الكوميدية المنتظر عرضها في رمضان 2023، ومن المقرر عرضه على قناة MBC 1، بالإضافة إلى منصة شاهد الرقمية، والمسلسل من تأليف سامي الفليح، وإخراج منير الزعبي. ويضم عدد كبير من النجوم ومنهم الفنانة خيرية أبو لبن، الفنانة هند محمد، الفنان إبراهيم الحجاج، الفنان فايز بن جريس، الفنان على الحميدي، والفنان سعيد صالح.

مسلسل سكة سفر 2

واحد من الأعمال التي منتظر تحقيقها مشاهدة كبيرة ضمن مسلسلات رمضان 2023، ومن المقرر عرضه على منصة شاهد الرقمية بالإضافة إلى قنوات MBC، MBC4. والمسلسل من بطولة الفنان سعد عزيز.

مسلسل دفعة لندن

يعتبر من المسلسلات المشوقة المنتظر عرضها في موسم مسلسلات رمضان 2023، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي مشوق عن فترة اغتراب عدد كبير من الشباب من منطقة الخليج والعالم العربي إلى مدينة لندن بالمملكة المتحدة في التسعينات من القرن الماضي، ويرصد العديد من الأزمات التي تعرضوا إليها وكيف استطاعوا التغلب على تلك المحن والأزمات، المسلسل يضم عدداً كبيراً من النجوم منهم الفنانة ليلى عبد الله، والفنانة المصرية ناهد السباعي، ومن المقرر عرضه على قناة MBC1.

مسلسل الشرار

مسلسل اجتماعي من بطولة الفنانة ريم عبد الله والفنانة ليلى السمان، وهو من الأعمال المنتظر عرضها في موسم رمضان 2023.

مسلسل بطن وظهر

واحد من الأعمال الدرامي المشوقة المنتظر عرضها في رمضان 2023 هو مسلسل بطن وظهر، والمسلسل من إخراج سعود بوعبيد، ومن تأليف عثمان الشطي، أما البطولة فيضم عدد كبير من النجوم ومنهم سعاد علي، أحمد الجسمي، مبارك المانع، زينب كرم، روان الطويرقي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة