"انتهى من التصوير"..تفاصيل مسلسل محمد سامي الجديد المقرر عرضه في رمضان

بطلة مسلسل نعمة الأفوكاتو هي الفنانة مي عمر زوجة المخرج محمد سامي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023
"انتهى من التصوير"..تفاصيل مسلسل محمد سامي الجديد المقرر عرضه في رمضان

انتهى المخرج محمد سامي من تصوير أحداث أعماله الدرامية وهو مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الذي مقرر عرضه في رمضان المقبل 2024.

ويستعد المخرج محمد سامي لبدء مرحلة المونتاج للمسلسل ليصبح العمل جاهزاً في أقرب وقت، ضمن خريطة أعمال قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية لعرضه في رمضان 2024.

ومسلسل "نعمة الأفوكاتو" يجمع المخرج محمد سامي مرة أخرى مع زوجته الفنانة مي عمر، بعد أن توقفوا العام الماضي عن التعاون معا. والمسلسل قصة محمد سامي وسيناريو وحوار مهاب طارق.

وتدور أحداث مسلسل "نعمة الأفوكاتو" في إطار اجتماعي من خلال 15 حلقة فقط. ويضم المسلسل إلى جانب مي عمر عدد كبير من النجوم ومنهم أحمد زاهر، وأروى جودة، وكمال أبو رية، وسامر مغاوري، وسلوى عثمان، ولبنى ونس، وهدير عبد الناصر، وعماد زيادة، وولاء الشريف، وغادة فلفل، ومحمود غريب.

وكان المخرج محمد سامي قال في تصريحات تلفزيونية له أثناء وجوده وزوجته مع الإعلامية "إسعاد يونس" في برنامج "صاحبة السعادة" أن مي عمر كانت ترفض تقديم مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بسبب حالة الهجوم التي تلاحقها كلما تعاونوا معا في عمل.

موضحا أنه لا يهتم لذلك النقد، لأن الجمهور في النهاية يهتم فقط بأن تقدم له عملاً جيداً، ولذلك ينجح العمل الجيد بعيدا عن أي شائعات أو جدل يثار.

آخر أخبار محمد سامي

حصل المخرج محمد سامي الفترة الماضية على عدد كبير من الجوائز عن مسلسله الأخير "جعفر العمدة" كأفضل إخراج في دراما رمضان 2023 أو في عام 2023 بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "جعفر العمدة" في مصر والعالم العربي.

وعلى الرغم من تصريح المخرج محمد سامي لرفضه تقديم جزء ثاني من أي عمل ناجح، لرغبته في أن يكون لديه مكتبة منوعة من الأعمال المختلفة في رصيده الفني، إلا أنه مع النجاح الكبير للمسلسل وطلب الجماهير أعلنت الشركة المنتجة التعاقد مع الفنان محمد رمضان والمخرج محمد سامي من أجل تقديم جعفر العمدة 2.

وحتى الآن لم يعلن المخرج محمد سامي عن أي تفاصيل تتعلق بالجزء الثاني من جعفر العمدة، وأكد أنه يعمل على أن يكون العمل مفاجأة ولذلك لن يتم عرضه رمضان المقبل 2024، وتم تأجيله إلى رمضان 2025 لكي يأخذ وقته الكافي في الإعداد للعمل بشكل جيد.

وكان الجزء الأول من مسلسل "جعفر العمدة" ضم عدد كبير من النجوم ومنهم، محمد رمضان، وهالة صدقي، وزينة، ومي كساب، وأحمد داش، ومنذر رياحنة، وإيمان العاصي، ومنة فضالي، ولبنى ونس، وطارق النهري، وجوري بكر، وأحمد فهيم، وطارق النهري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة