خطأ مثير للجدل في مسلسل رمضاني يدفع المخرج لهذا الرد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 مايو 2020 آخر تحديث: الخميس، 28 أكتوبر 2021
خطأ مثير للجدل في مسلسل رمضاني يدفع المخرج لهذا الرد

مع مواصلة عرض الحلقات التليفزيونية لمسلسلات رمضان 2020، يبحث العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة إلى اصطياد الأخطاء داخل مسلسلات رمضان أثناء عرض هذه الحلقات.

محمد إمام يثير الجدل في الاختيار:

وكان آخرها مسلسل الاختيار، حيث آثار مشهد للفنان محمد إمام الجدل خلال مشاركته كضيف شرف داخل مسلسل "الاختيار"، حيث كان يقوم بدور الشهيد الملازم أول هيثم فتحي، الذي استشهد أثناء مواجهته لعناصر إرهابية في أغسطس 2016، أثناء حمله للسلاح بوضعية الأمان.

محمد إمام يرد على هذا الأمر:

ورد الفنان محمد إمام على هذا الأمر، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مغرداً: " لكل اللي بيسألوا عن سقاطة الأمان ونوع السلاح، دي صورة من التدريبات على المشهد ومش موجودة في المسلسل، أنتوا كبرتوا الموضوع ليه".

جاء ذلك رداً على تساؤلات رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول هذا الأمر، متعجبين من أن يكون مثل هذا الخطأ أن يحدث في مثل هذا المسلسل.

مخرج الاختيار يرد على التساؤلات:

فيما قال مخرج مسلسل الاختيار بيتر ميمي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "وجب التوضيح، الصورة ديه فوتوغرافيا من البروڤات وغير موجودة بالمشهد حلقة 5، رجاء تحري الدقة قبل النشر".

ما هو خطأ محمد إمام في مسلسل الاختيار؟

ونشر العديد رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان محمد إمام أثناء مشاركته في المسلسل حاملاً سلاحاً، حيث أكد الرواد استحالة إطلاق هذا السلاح للرصاص وهو في هذه الوضعية، أي وضع الأمان، كما أشار آخرون إلى أن السلاح من المفترض أن يطل رصاصات 9 ميلي، لكن فوهة السلاح أصغر من ذلك القياس.

قصة مسلسل الاختيار:

يسرد مسلسل الاختيار قصة الوفاء والخيانة، بين زميلين كانا في الجيش المصري، لكن أحدهما اختار طريق الدفاع عن وطنه وهو الشهيد البطل أحمد المنسي، الذي يقوم بدوره الفنان أمير كراره، فيما الآخر اختار طريق الإرهاب وكان مصيره الإعدام وهو هشام عشماوي والذي يقوم بدوره الفنان أحمد العوضي.
 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة