مواعيد عرض مسلسلات النصف الثاني من رمضان والقنوات الناقلة

سينتهي عرض 7 مسلسلات في النصف الأول من شهر رمضان

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 مارس 2024
مواعيد عرضمواعيد عرض مسلسلات النصف الثاني من رمضان والقنوات

يشهد النصف الثاني من شهر رمضان المبارك لعام 2024، عرض مجموعة متميزة من المسلسلات التي تقدم عروضًا درامية متنوعة تتراوح بين الكوميديا والأكشن والدراما الاجتماعية، وذلك عبر مختلف القنوات الفضائية والمنصات الرقمية.

ومع قدم النصف الثاني من رمضان، إليك القائمة الكاملة لمواعيد مسلسلات رمضان المصرية 2024 والقنوات الناقلة:

مسلسل خالد نور وولده نور خالد

يعرض المسلسل  ابتداءً من 15 رمضان على شبكة قنوات MBC، في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت مصر عبر قناة MBC مصر.

مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" بطولة شيكو وكريم محمود عبد العزيز وآية سماحة ودنيا ماهر وشريف رمزي، تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي وإخراج محمد أمين.

مسلسل كوبرا 

ينطلق المسلسل في 17 رمضان على شاشات MBC، بطولة محمد إمام الذي يجمع بين الدراما الشعبية والكوميديا والأكشن، بمشاركة نخبة من النجوم.

ومن المقرر أن يعرض مسلسل "كوبرا" في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر على قناة MBC، بالتزامن مع عرضه على منصة شاهد ولكن دون إعلانات.

العمل من بطولة كل من محمد إمام ومجدي كامل ومحمد ثروت وأحمد فتحي ومحمود عبد المغنى ومحمود البزاوي وأحمد عبد الحميد وأيمن عزب.

كما يشارك بالعمل كل من صفاء الطوخي ودنيا ماهر وألحان المهدي ومنة فضالي ومعتز هشام وعلاء مرسي وهشام إسماعيل ومحسن منصور وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق وإنتاج شركة صدف SADAF.

مسلسل جودر: ألف ليلة وليلة

العمل من بطولة ياسر جلال ونور اللبنانية، يبدأ عرضه في 16 رمضان على قنوات ON الساعة 8 مساء والإعادة الساعة 9:45 صباحًا بتوقيت مصر، ومنصة Watch it.

ومن المقرر أن يعرض مسلسل جودر على قنوات المتحدة on e وon دراما، بالإضافة لقناة أبوظبي، وذلك ضمن سباق رمضان 2024.

مسلسل فراولة

 يعرض المسلسل حصريًا على قنوات DMC في الساعة 7:45 مساء، والإعادة الأولي في تمام الساعة 8:15 صباحا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 1:45 ظهرا بتوقيت مصر، كما يعرض يوميا على منصة WATCH IT ابتداءً من يوم 16 رمضان.

ويضم العمل نخبة من الفنانين أبرزهم نيللي كريم وصدقي صخر وشيماء سيف وأحمد فهيم ودنيا سامي ولبنى ونس وآخرين من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي.

مسلسل بدون سابق إنذار

 يعرض المسلسل  على قنوات DMC ومنصة Watch it، بدءًا من يوم 16 رمضان، الساعة 6:15 مساء بتوقيت مصر ، ثم يعاد عرضه في الساعة 5 فجرا بتوقيت مصر، ثم يعاد يعرضه في الساعة 12 ظهرا بتوقيت مصر.

مسلسل بدون سابق إنذار من بطولة آسر ياسين وعائشة بن أحمد وأحمد خالد صالح وإسلام حافظ جهاد حسام وأحمد علي ماهر نهال عنبر، ومن تأليف ألمى كفارنة وإخراج هاني خليفة.

مسلسل مليحة

يعرض المسلسل على شاشات ON وCBC والحياة، ويقدم قصة عن قصة فتاة فلسطينية وما تواجه من مصاعب في الحاة، ويبدأ عرضه في 16 رمضان.

وكشفت قناة ON عن مواعيد عرض المسلسل حيث من المقرر أن يعرض الساعة 11.30 مساء والإعادة الساعة 8.15 صباحاً مساء بتوقيت مصر.

المأساة من بطولة كل من دياب وميرفت أمين وأشرف زكي والفلسطينية سيرين خاس وأمير المصري وأنور خليل ورحاب الشناط وديانا رحمة ومروان عايش ومروة أنور وحنان سليمان وغيرهم من الفنانين.

مسلسل بقينا اتنين

يعرض المسلسل حصريًا على قنوات CBC ومنصة Watch it في 16 رمضان، ويقدم قصة اجتماعية عن الزواج والطلاق، من بطولة شريف منير ورانيا يوسف.

ويعرض مسلسل "بقينا اتنين" عبر قناة CBC الساعة 12 صباحا، الإعادة الساعة 6:30 صباحا بتوقيت مصر، والإعادة الثانية الساعة 11 صباحا بتوقيت مصر، كما يعرض على منصة Watch iT

مسلسل رحيل

وتعود ياسمين صبري، بعد غياب أكثر من 3 سنوات للدراما الرمضانية من خلال مسلسل "رحيل" المقرر بدأ عرضه في يوم 16 رمضان.

مسلسل "رحيل"، سيعرض حصريًا على قناة أبو ظبي، الساعة ١٠ مساء.

والعمل من بطولة كل من  ياسمين صبري ومحمد كيلاني وأحمد بدير وأحمد صلاح حسني ومحمد مهران ومي القاضي ولبنى ونس وحازم سمير وآخرين، من تأليف محمد عبدالمعطي، إخراج محمد عبدالسلام.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة