بيونسيه تحقق أكثر من 579 مليون دولار من جولتها الغنائية

أصبحت أول فنانة تسجل هذا الرقم في التاريخ

  • تاريخ النشر: السبت، 07 أكتوبر 2023
بيونسيه تحقق أكثر من 579 مليون دولار من جولتها الغنائية

حققت النجمة الأمريكية بيونسيه نجاحًا ضخمًا ورقمًا قياسيًا من خلال جولتها العالمية التي حملت اسم Renaissance، حيث وصلت أرباح جولتها العالمية 579 مليون دولار، لتصبح أول فنانة تسجل هذا الرقم في التاريخ. وبهذه الإيرادات تخطت النجمة بيونسيه الرقم القياسي السابق لمادونا الذي حققته عام 2008.

وقد بدأت بيونسيه جولتها العالمية في 10 مايو الماضي في ستوكهولم في السويد، وأنهت جولتها العالمية رسميًا في الأول من أكتوبر في ملعب جيها فيلد في كانساس سيتي ميسوري في الولايات المتحدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Beyoncé (@beyonce)

أرقام قياسية لجولتها الغنائية Renaissance

وكانت النجمة بيونسيه قد حققت عدة أرقامًا قياسية، فقد حققت أكثر من 579 مليون دولار خلال جولتها العالمية، والتي استغرقت 56 محطة، وبدأت من شهر مايو الماضي.

كما قدم بيونسيه عروضها أما 2.7 مليون معجب في 56 عرضًا في 36 مدينة حول العالم، ووفقًا لشركة Live Nation، فإن النجمة بيونسيه حققت ما يقارب من 257 مليون دولار إلى 2.2 مليار دولار.

يُذكر أن مجلة بيبلور قد أصدرت بيانًا في شهر فبراير الماضي قبل بدأ جولة بيونسيه العالمية، وتوقعت الأرباح التي ستحققها بيونسيه من هذه الجولة، وقدرتها بأنها ستكون بين 275 مليون دولار و428 مليون دولار من إيرادات التذاكر فقط.

وقد أجرت المجلة هذه التقديرات قبل أن توسع بيونسيه عدد جولاتها من 41 محطة إلى 6 محطة، لتتجاوز تقديرات الصحف العالمية وتحقق أرباحًا إجمالية تقدر ب2 مليار دولار.

ورغم الإيرادات الضخمة يتفوق على بيونسيه عدد من النجوم، منها النجوم إلتون جون الذي قدم جولات لسنوات مدتها 330 محطة وحقق أكثر من 939 مليون دولار، وهو ما جعله النجم الأعلى ربحاًا في التاريخ.

أما فرقة كولدبلاي فقط حققت أكثر من 617 مليون دولار من جولاتها العالمية حتى الآن، ومن المقرر أن تنتهي هذه الجولة في عام 2024.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Beyoncé (@beyonce)

تحويل عروضها الغنائية إلى فيلم موسيقى

تستعد النجمة العالمية بيونسيه من تحول جولاتها الغنائية إلى فيلم سينمائي من المتوقع أن يصل إلى الشاشة الكبيرة في الأول من ديسمبر المقبل.

وقد أوضحت بعض المصادر أن بيونسيه تعمل على هذا الفيلم منذ سنوات، وسيتضمن الفيلم كواليس تسجيل ألبومها Renaissance، كما سيتضمن الفيلم مشاهد من جولتها الغنائية، فضلًا عن العراقيل التي واجهتها منها تأجيل حفلاتها بسبب جائحة كورونا.

وسيكف الفيلم أيضًا أول الحفلات التي قدمتها بداية من عام 2016، وتأتي هذه الخطوة عقب إعلان تايلور سويفت عن فيلم مشابه سيعرض في 13 أكتوبر الجاري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Beyoncé (@beyonce)

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة