الفنان محمد حماقي يعلن تأجيل جولته الموسيقية في أمريكا تضامنًا مع غزة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023
الفنان محمد حماقي يعلن تأجيل جولته الموسيقية في أمريكا تضامنًا مع غزة

أعلن الفنان محمد حماقي عن تأجيل جولة حفلاته الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي كان من المقرر أن تبدأ في 25 نوفمبر الجاري حتى 3 ديسمبر القادم، وذلك تضامنًا مع الشعب الفلسطيني، على أن يتم تأجيل الحفل ليوم 22 فبراير من العام القادم 2024.

وقد أصدرت الشركة المنظمة لحفلات محمد حماقي بيانًا لها عبر حسابها على إنستغرام أعلنت فيها تأجيل موعد الحفل، وقالت في بيانها: "نعتذر بشدة ولكن يؤسفنا إبلاغكم بتأجيل جولة الفنان محمد حماقي في أمريكا الشمالية إلى 22 فبراير - 3 مارس 2024، نظرا للأحداث الحالية في غزة".

وأضاف البيان: "سيتم الإعلان عن التواريخ الدقيقة لكل ولاية قريبا جدا.. سنتصل بجميع حاملي التذاكر لتقديم خيارات.. الاحتفاظ بتذكرتك للتاريخ الجديد أو الحصول على استرداد كامل المبلغ".

يُذكر أن الفنان محمد حماقي قد أعلن التبرع بأرباح حفلاته الفترة المقبلة لصالح أهالي غزة، ووقد نشر الفنان محمد حماقي بيان على حساباته على منصت التواصل الاجتماعي أعلن فيه عن هذا الأمر.

وكتب: "طول عمر الفن ليه قوة، بتظهر في المواقف الصعبة. دايمًا كنت بقف عند قوة أم كلثوم لما كانت في عز الحرب بتعمل حفلات عشان أرباحها تروح لدعم الجيش المصري (المجهود الحربي)".

وأضاف: "بما إن السلاح اللي في إيدي هو فني فقررت إني هستخدمه من النهاردة ولحد انتهاء ازمة أهلنا في فلسطين، كل أرباح حفلاتي هتروح في صورة تبرعات للهلال الأحمر لدعم إخواتنا ضد العدوان اللي بيتعرضوا له".

آخر أعمال الفنان محمد حماقي

أصدر الفنان محمد حماقي مؤخرًا مجموعة من الأغنيات في موسم الصف، فقد بدأ موسم الصيف بطرح أغنية "لمون نعناع" من كلمات فلبينو أحمد، ثم طرح أغنية "حبيت المقابلة"من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي.

أما ثالث أغانيه في موسم الصيف كانت أغنية "مش كفاية فراق" من كلمات تامر حسين وألحان تامر علي، ورابع أغنياته كانت أغنية "دلعنا كتير" من كلمات أيمن بهجت قمر وألحانه، وآخر أغنيات موسم الصيف كانت أغنية "إيه السعادة دي" من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي.

وقد أحيا الفنان محمد حماقي مؤخرًا ختام مهرجان قرطاج للثقافة والفنون في تونس، كما شارك في حفل افتتاح موسم الرياض في بداية شهر نوفمبر الجاري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة