تتعاون HONOR مع رواد صناعة الأفلام لإلهام المواهب الإبداعية للتصوير

نايلة الخاجة ومدرسة Raindance Film يعرضان أحدث المزايا لهاتف HONOR Magic4 Pro

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 يونيو 2022
تتعاون HONOR مع رواد صناعة الأفلام لإلهام المواهب الإبداعية للتصوير

كجزء من رؤية HONOR لتمكين المواهب الإبداعية، وإلهامهم لإطلاق العنان لإبداعهم، وتحقيق نتائج غير مسبوقة في صناعة الأفلام، أعلنت الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا عن تعاونها مع المخرجة نايلة الخاجة ومدرسة Raindance Film، من أجل تقديم دورة تدريبية لتعليم تصوير الأفلام القصيرة باستخدام HONOR Magic4 Pro والاستفادة من الميزات الرائدة للهاتف الجديد والذي يأتي بكاميرا ذات إمكانات فريدة من نوعها ومجموعة من "التقنيات الأولى في العالم". حققت الدورة نجاحاً هائلاً على أرض الواقع ونالت استحسان الكثير حيث تم تنسيقها بعناية لإعداد الجيل القادم من صانعي الأفلام والمواهب الشغوفة بتصوير أروع المقاطع بكل بساطة من خلال هاتف ذكي.

وتعليقاً على التعاون، تحدث السيد Zhao Likun، الرئيس التنفيذي لشركة HONOR في الشرق الأوسط قائلاً "أصبحت الهواتف الذكية أكثر من مجرد جهاز لإجراء المكالمات الصوتية. فصناعة الأفلام عبر الهاتف المحمول ومقاطع الفيديو القصيرة على الهاتف الذكي صارت وسيلة مبتكرة لصناعة محتوى متعدد الوسائط. من خلال التعاون مع مدرسةRaindance Film ، أثبتت HONOR قدرتها على تقديم جهاز بميزات رائعة يمكنه دفع معايير الصناعة وتوفير فرص لا حدود لها "

يتوافق هذا التعاون مع رؤية HONOR في لعب دوراً حاسماً لدفع وتيرة الابتكار والإبداع في صناعة الأفلام من خلال استخدام الهواتف الذكية داخل الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط، مما يساعد الجيل القادم على تقديم محتوىً استثنائياً متعدد الوسائط وإنشاء أفلام قصيرة من منظورهم الخاص.

تتعاون HONOR مع رواد صناعة الأفلام لإلهام المواهب الإبداعية للتصوير

وفي حديثها عن HONOR Magic4 Pro ، قالت نايلة الخاجة: "لقد تغير مفهوم صناعة الأفلام على الهاتف الذكي بشكل كبير على مر السنين، ومدى التحدي الذي تواجهه المواهب الإبداعية في تحويل الأفكار إلى وقائع وترجمتها إلى فيديو على هاتف ذكي. مع HONOR Magic4 Pro 5G ، أصبح تصوير الأفلام وصناعة المحتوى أسهل من أي وقت مضى، بفضل قدرات الكاميرا الهائلة والتقنيات المتطورة والميزات المتقدمة".

تماشياً مع التزامها بتمكين الإبداع، أعلنت HONOR أيضًا عن إطلاق مسابقة جوائز لحظاتHONOR  الساحرة مع فرصة للفوز بجوائز ومكافآت قيّمة، بهدف تخطي الحدود على مستوى التعبير المرئي من خلال التكنولوجيا المبتكرة، وإنشاء منصة تبادل عالمية للتصوير الفوتوغرافي تدور حول تجربة التصوير بالهاتف المحمول والتعبير من خلال الكاميرا، بهدف الاستفادة من الإلهام الإبداعي للجمهور وصانعي الأفلام الجدد، وتشكيل قوى جديدة مؤثرة على الثقافة من خلال تجربة عملية فريدة وغنية، ومساعدة المبدعين على تحقيق أحلامهم، واكتشاف المزيد من المواهب الإبداعية من خلال تحفيزهم لإطلاق العنان لمواهبهم.

تتعاون HONOR مع رواد صناعة الأفلام لإلهام المواهب الإبداعية للتصوير

يرتقي هاتف HONOR Magic4 Pro بمعايير الصناعة من خلال مجموعة كاميرا ثلاثية فائقة القوة تتضمن كاميرا عريضة 50 ميجابكسل تحتوي على مستشعر ألوان قياس 1/1.56 إنش، وكاميرا فائقة الاتساع 50 ميجابكسل بزاوية 122 درجة، وكاميرا للتقريب من نوع بيريسكوب بدقة 64 ميجابكسل، جميعها مدعومة بخاصية التصوير الحاسوبي Ultra-Fusion الأفضل من نوعها، والتي تتيح للهاتف التقاط صور عالية الجودة ووضوح استثنائي. تدعم العدسة تقريب رقمي يصل إلى 100x بالإضافة إلى التثبيت البصري والإلكتروني للصورة، لالتقاط المشاهد البعيدة بوضوح.

يقدم هاتف HONOR Magic4 Pro تصوير بمستوى سينمائي من خلال ميزة Magic-Log Movie Master و AI Film Effects. من خلال هذه التقنيات، يقدم HONOR Magic4 Pro أول تسجيل فيديو بمعدل 10 بتات بدقة 4K في الصناعة بمعدل 60 إطاراً في الثانية، متجاوزة بذلك معياراً آخر في الصناعة.

سيتم إطلاق HONOR Magic4 Pro الجديد كلياً رسمياً في الإمارات العربية المتحدة بحلول 14 يونيو وسيأتي مزودأ بخدمات Google للجوال المثبتة مسبقاً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة