لمحبي التصوير إليكم هاتف Honor 7X.. وكأنكم تحملون كاميرا احترافية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
لمحبي التصوير إليكم هاتف Honor 7X.. وكأنكم تحملون كاميرا احترافية

إذا كنت تُفضل توثيق لحظاتك اليومية عبر هاتفك أو ممن يستعملون تلك التطبيقات التي تعتمد على الصور أو تريد صنع مقاطع فيديو خاصة بك بجودة عالية.. فهاتف  honor 7X يُعد خيارك الأمثل.

ولتلبية طموحات مستخدميها أطلقت شركة "هونر" العلامة الإلكترونية الرائدة للهواتف الذكية، هاتفها الأبرز لهذا العام،  honor 7X؛ حيث من المقرر أن يتوافر في المحال التجارية في الإمارات والسعودية بداية من ديسمبر الجاري مقابل 999 درهماً إماراتياً و1049 ريالاً سعودياً فقط.

honor 7X يتمتع بمواصفات كاميرا رائعة

ويحظى هاتف honor 7X بكاميرا مثالية؛ حيث أصبح بإمكان المستخدم التقاط الصور بوجه يحمل عدة خيارات من الفلاتر متوفرة في الجهاز، بالإضافة إلى إمكانية التقاط صور السيلفي المثالية بشكل طبيعي للغاية مع نمط جمال الوجه Face Beauty.

وطورت "هونر" عدداً من المزايا والأشكال المرحة في الجهاز ومنها النمط المضحك والملصقات الجديدة وحركات اليد التي تجعل التقاط صور السيلفي أكثر سهولة وتزيد مستوى المتعة، علاوة على توفير وظيفة تركيز الكشف التلقائي المرحلي PDAF الذي يمنح تأثيرات احترافية على الصور.

ويُمكنك هاتف honor 7X من التقاط صور احترافية، فهو مدعم بكاميرا ثنائية 2.0 من هونر والتي  تتألف من إعدادات 16 ميجا بيكسل + 2 ميجا بيكسل تدعمها وظيفة الكشف التلقائي المرحلي وإضاءة فلاش LED في الجانب الخلفي من الهاتف، في حين أن الكاميرا الأمامية فتغطي 8 ميجا بيكسل.

يُمكنك هاتف honor7X من التقاط صور احترافية، فهو مدعم بكاميرا ثنائية

ويمتاز أيضاً هاتف honor 7X بمعالج Kirin 659 ثماني النواة بتردد 2.36 جيجا هيرتز، بالإضافة إلى واجهة المستخدم EMUI5.1 مع ذاكرة RAM سعة 4 جيجابايت وسعة تخزين داخلية تصل إلى 64 جيجابايت و128 جيجابايت للتخزين الخارجي، ليسمح بذلك بتخزين كم هائل من مقاطع الفيديو والصور.

وليس ذلك فحسب بل تدعم شركة هونر هاتف honor 7X، ببطارية مدهشة بقوة 3,340 ملي أمبير، وتمكّن تقنية توفير الطاقة ونمط حفظ الطاقة للمستخدمين للتمتع بالتقاط الصور أو صنع مقاطع الفيديو ومشاهدتها لمدة تصل إلى 91 ساعة بعد شحن الجهاز مرة واحدة فقط.

يمكنكم طلب هاتف honor 7X من موقع "سوق.كوم".