تجلب شركة RAZER المفاتيح التناظرية إلى لوحات المفاتيح المدمجة

مع إطلاق لوحة المفاتيح التناظرية المصغّرة RAZER HUNTSMAN MINI ANALOG

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 مارس 2022
تجلب شركة RAZER المفاتيح التناظرية إلى لوحات المفاتيح المدمجة

أصبحت أول لوحة مفاتيح بنسبة 60٪ مزوّدة بالمفاتيح الضوئية التناظرية من Razer متوافرة الآن

حول: شركة Razer™، وهي العلامة التجارية الرائدة عالمياً في أسلوب الحياة لعشّاق الألعاب (رمز التداول في بورصة هونغ كونغ: 1337).

الخبر: أعلنت شركة Razer اليوم عن إطلاق لوحة المفاتيح التناظرية المصغّرة الجديدةHuntsman Mini Analog، وهي أول لوحة مفاتيح مدمجة بنسبة 60٪ تتوفّر في الأسواق وتتميّز بمفاتيح تناظرية، وهي مزوّدة بالمفاتيح الضوئية التناظرية الخاصة بشركة Razer، ممّا يمنح اللاعبين مستويات رائعة من الدقة، والأداء، والتحكّم في تصميم صغير وقابل للنقل.

وتوفّر لوحة المفاتيح التناظرية المصغّرة Huntsman Mini Analog والمزوّدة بالمفاتيح الضوئية التناظرية من Razer، درجة أعلى من التحكّم في الألعاب مع التحكّم التناظري القابل للضبط لإعدادات الحساسية المسبقة، وتخطيط المفاتيح المزدوج للمدخلات الرقمية/التناظرية. ويتيح ذلك للمستخدمين الاستمتاع بالتحكّم الدقيق في الخانق أو القيادة في ألعاب السباق، أو تعيين وظيفتين لمفتاح واحد بناءً على قوّة الضغط على المفتاح للمشي والركض بسرعة باستخدام مفتاح واحد في ألعاب أول من يطلق النيران FPS.

ولأقصى قدر من المتانة، تمتاز لوحة المفاتيح Huntsman Mini Analog بأغطية مفاتيح مزدوجة الهيكل Doubleshot PBT للحصول على مظهر خارجي أنيق يدوم طويلاً حتى بعد الاستخدام لفترات مطوّلة. ويعزّز الهيكل المصنوع من الألومنيوم متانة لوحة المفاتيح، في حين يضمن كابل التوصيل من النوع C القابل للفصل سهولة التنقّل.

وتُعدّ لوحة المفاتيح Huntsman Mini Analog أول لوحة مفاتيح بنسبة 60٪ تتوفّر في الأسواق وتتميّز بمفاتيح تناظرية، ممّا يجعلها مثالية للاعبي الشبكة المحلية، أو هواة محطات الألعاب البسيطة، أو الأشخاص الراغبين في توفير المساحة، مع منح المستخدمين ميزتَي التحكّم الدقيق والدقة المطلوبتين لألعاب اليوم.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع هنا.

السبب:  تُوفّر لوحة مفاتيح Huntsman Mini Analog الدقة وسهولة التنقّل للمستخدمين الذين يحتاجون إلى لوحة مفاتيح صغيرة الحجم مع التحكّم الدقيق الذي توفّره المفاتيح الضوئية التناظرية من شركة Razer.

التوقيت: مارس 2022.

المكان: عبر موقع Razer.com، ولدى مواقع متاجر RazerStore، ولدى بائعي تجزئة مختارين.

السعر: 149.99 دولاراً أميركياً / 159.99 يورو - سعر التجزئة المقترح من الشركة المُصَنّعة.

الأصول الصحفية:  يرجى تنزيل الملف الصحفي من هنا.
 

# # #

نبذة عن شركة RAZER 

إنّ Razer™  هي العلامة التجارية الرائدة عالمياً في أسلوب الحياة لعشّاق الألعاب.

وتُعدّ العلامة التجارية الخاصة بشركة Razer والتي تمتاز بشكل الثعبان ثلاثي الرؤوس أحد الشعارات الأكثر شهرة في أوساط الألعاب والرياضات الإلكترونية حول العالم. وبفضل قاعدة عريضة من المعجبين المنتشرين في جميع قارات العالم، تمكّنت الشركة من تصميم وابتكار أكبر نظام بيئي للأجهزة والبرمجيات والخدمات.

وتشمل أجهزة Razer الحائزة على جوائز عالمية الأجهزة الطرفية عالية الأداء المُخصّصة للألعاب بالإضافة إلى أجهزة كمبيوتر Blade المحمولة المُخصّصة للألعاب.

وتتضمّن منصّة برمجيات Razer التي تضمّ أكثر من 150 مليون مستخدم Razer Synapse (منصّة إنترنت الأشياء)، وRazer Chroma RGB (نظام تكنولوجيا الإضاءة مسجّل الملكية والذي يدعم آلاف الأجهزة ومئات الألعاب والتطبيقات)، وRazer Cortex (مُحَسِّن ومُشغّل الألعاب). 

وتُقدّم Razer أيضاً خدمات السداد للّاعبين، والشباب، وجيل الألفية (مواليد 1981-1996)، والجيل Z (مواليد 1997-2012). وتُعد Razer Gold إحدى أكبر خدمات السداد للألعاب في العالم، وتوفّر Razer Fintech خدمات التكنولوجيا المالية في الأسواق الناشئة.

تأسّست شركة Razer في العام 2005 ويقع مقرّها الرئيسي في إرفين (كاليفورنيا)، ولديها مقرّات إقليمية في كلّ من هامبورغ، وشنغهاي، وسنغافورة. وهي تمتلك 18 مكتباً حول العالم وتُعرف بأنّها العلامة التجارية الرائدة لدى مستخدمي الألعاب الإلكترونية في الولايات المتحدة الأميركية، وأوروبا، والصين. وشركة Razer مدرجة في بورصة هونج كونج (رمز التداول: 1337). 

 
بيانات الاتصال للصحافيين
Razer Middle East
ليلى النجار
Layla@8pointmedia.com

Razer - For Gamers. By Gamers.

 
القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة