الكشف عن لوحة المفاتيح Magic Keyboard الجديدة لأجهزة آيباد

تعرفوا على مواصفات ومزايا لوحة المفاتيح الجديدة من آبل Magic Keyboard

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مايو 2024
الكشف عن لوحة المفاتيح Magic Keyboard الجديدة لأجهزة آيباد

كشفت شركة آبل الأمريكية عن الجيل الجديد من لوحة المفاتيح Magic Keyboard، المصممة خصيصاً لأجهزة آيباد اللوحية.

تعرفوا على مواصفات ومزايا لوحة المفاتيح الجديدة من آبل Magic Keyboard

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فقد جاء هذا الإصدار من لوحة المفاتيح، بتحسينات جديدة تلبي متطلبات المستخدمين المحترفين بشكل أكبر وأفضل مما كان متوفراً في الإصدارات السابقة.

حيث تأتي لوحة المفاتيح الجديدة بتصميم أنيق وأنحف، مع استخدام مواد عالية الجودة مثل الألومنيوم، مما يجعلها أخف وزناً وأكثر متانة.

وهذا الانخفاض في الوزن لم يأت على حساب الأداء، حيث تمتاز Magic Keyboard الجديدة بلوحة تتبع أكبر وأكثر وظيفية، مما يجعل تجربة العمل والكتابة عليها أكثر سلاسة وراحة للمستخدم.

ومن بين أبرز الميزات الجديدة التي أضافتها آبل إلى لوحة مفاتيحها الجديدة، هو صف الوظائف الذي يوفر إمكانية الوصول السريع إلى العديد من الخيارات والإعدادات، مثل ضبط مستوى الصوت والسطوع، والتشغيل/الإيقاف المؤقت، والإملاء، وغيرها.

كما تم أيضاً تحسين لوحة التتبع بشكل كبير، لتكون أكثر استجابة مع ردود الفعل اللمسية، مما يسهل التنقل والتحكم بسلاسة دون أي تأخير.

وقامت الشركة الأمريكية كذلك بإضافة مسند راحة اليد المصنوع من الألومنيوم إلى لوحة المفاتيح، مما يضمن تجربة كتابة تشبه تجربة استخدام الحواسب المحمولة من عائلة ماك.

ويمكن لـ Magic Keyboard أن تتصل مغناطيسياً بجهاز آيباد الجديد، حيث يقوم الموصل الذكي بتوصيل الطاقة والبيانات فوراً، دون الحاجة للاتصال بتقنية البلوتوث، كما يتضمن المفصل المصنوع من الألمنيوم، موصل من نوع USB-C للشحن.

وتتوفر لوحة المفاتيح بلونين يتكاملان بشكل مثالي مع أجهزة آيباد الجديدة، وهما: اللون الأسود (مع مسند راحة اليد المصنوع من الألمنيوم باللون الأسود الفلكي)، واللون الأبيض (مع مسند راحة اليد المصنوع من الألمنيوم باللون الفضي).

أما بالنسبة للأسعار، فإن لوحة مفاتيح Magic Keyboard الجديدة متاحة للطلب المسبق اليوم، حيث إن سعر النسخة المخصصة لجهاز الآيباد بحجم 11 إنشاً، يبلغ 299 دولاراً أمريكياً، بينما سعر النسخة المخصصة للآيباد بحجم 13 إنشاً، يبلغ 349 دولاراً أمريكياً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة