مراجعة لوحة المفاتيح بالعربي Logitech G413 SE ⭐⭐⭐⭐⭐

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 أغسطس 2023
مراجعة لوحة المفاتيح بالعربي Logitech G413 SE ⭐⭐⭐⭐⭐

Logitech G413 SE هي لوحة مفاتيح ميكانيكية للألعاب تتميز بهيكل قوي وتصميم جميل، تستجيب مفاتيحها بشكل جيد عند استخدامها للألعاب أو الكتابةوهي الآن تدعم اللغة العربية.

مراجعة لوحة المفاتيح بالعربي Logitech G413 SE ⭐⭐⭐⭐⭐

التصميم والهيكل

تتميز لوحة المفاتيح Logitech G413 SE بتصميم بسيط، الإطار أسود اللون وهناك الإضاءة خلفية بيضاء على المفاتيح.

مراجعة لوحة المفاتيح بالعربي Logitech G413 SE ⭐⭐⭐⭐⭐

يبلغ وزن اللوحة 780 جراماً، هذا يعتبر خفيفاً بالنسبة للوحة مفاتيح كاملة الحجم، لكن ذلك ليس على حساب المتانة، الغلاف البلاستيكي الصلب يوفر صلابة هيكلية جيدة لتعويض نقص الوزن.

يبدو الهيكل متين وقادر على تحمل الضغط والاستخدام المكثف، يمكن القول إنها بنفس جودة لوحات المفاتيح التي تباع بأسعار أغلى.

مراجعة لوحة المفاتيح بالعربي Logitech G413 SE ⭐⭐⭐⭐⭐

إلى جانب التصميم البسيط والجميل والهيكل المتين، تتميز بشيء لن تتوقعه عند شراء لوحة مفاتيح بهذا السعر، أغطية المفاتيح من نوع PBT. وهو عبارة عن بلاستيك أكثر صلابة بكثير من بلاستيك ABS الأرخص الشائع في لوحات المفاتيح. ما يجعلك تشعر بالراحة عند الضغط عليها.

لا توفر لوحة المفاتيح أي مفاتيح وسائط مخصصة أو عناصر للتحكم في مستوى الصوت، ولا تحتوي على مسند للمعصم، ما قد يؤثر على الراحة في جلسات الكتابة الطويلة. التوصيل سلكي حصراً، ما يعني أنها غير متوافقة مع أجهزة الجوال أو الأجهزة اللوحية.

 هناك إضافة لطيفة من منظور جمالي، وهي شعار الشركة المعدني في الزاوية العلوية اليمنى.

مراجعة لوحة المفاتيح بالعربي Logitech G413 SE ⭐⭐⭐⭐⭐

الاستخدامات

لوحة المفاتيح Logitech G413 SE يمكن استخدامها لأغراض مختلفة، مثل الألعاب والكتابة وغيرها. فيما يلي بعض الاستخدامات الممكنة:

الألعاب: تم تصميم لوحة المفاتيح للاعبين الذين يريدون لوحة مفاتيح ميكانيكية سريعة الاستجابة وموثوقة مع زمن انتقال منخفض، تحتوي اللوحة على منفذ USB، والذي يمكن أن يكون مفيداً لتوصيل أجهزة الألعاب الأخرى، مثل الماوس أو سماعة الرأس. وتتميز بإضاءة خلفية بيضاء، والتي يمكن أن تخلق أجواء رائعة عند اللعب في الظلام.

الكتابة: تعد لوحة المفاتيح مناسبة أيضاً للكتابة، حيث تتميز بمفاتيح غير قاسية تجعل الكتابة مريحة ومتعة. تتميز اللوحة أيضاً بميزات تجعلها قادرة على الاستجابة لعدة ضغطات متزامنة دون أي أخطاء.

الإضاءة الخلفية

مراجعة لوحة المفاتيح بالعربي Logitech G413 SE ⭐⭐⭐⭐⭐

الإضاءة الخلفية هي ميزة تتيح رؤية المفاتيح في ظروف الإضاءة المنخفضة. يمكن أن تكون هذه الإضاءة مفيدة للكتابة أو اللعب في الظلام. كما يمكن أن تخلق أجواءً جميلة وتضيف لمسة جمالية للوحة المفاتيح.

تعمل الإضاءة الخلفية في لوحة المفاتيح Logitech G413 SE عن طريق مصابيح LED أسفل أغطية المفاتيح، والتي تضيء الحروف والرموز بلون أبيض لا يمكن تغييره.

قائمة المواصفات

  • الطول: 127 ملم.
  • العرض: 435 ملم.
  • السماكة: 36.3.
  • الوزن: 780 غرام.
  • تاريخ الإصدار: 2021.
  • التوصيل: سلكي عن طريق كابل USB من النوع A.
  • طول الكابل: 1.8 متر

الحكم النهائي

بشكل عام، تعد Logitech G413 SE لوحة مفاتيح ألعاب ميكانيكية توفر مزايا جيدة جداً للمحترفين اللعب ولكنها ليست متعددة الاستخدامات أو غنية بالميزات. إنها مناسبة للاعبين الذين يريدون لوحة مفاتيح ميكانيكية بسيطة ومتينة وسريعة الاستجابة، لكنها قد لا ترضي أولئك الذين يريدون المزيد من خيارات التخصيص أو الوظائف الإضافية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة