تركي آل شيخ يطرح تذكرة "فوق الخيال" في مزاد يبدأ بمليون ريال

أعلن أن من يحصل على التذكر سيحصل على مميزات فريدة منها حضور التتويج ودخول غرفة الملابس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 يناير 2023
تركي آل شيخ يطرح تذكرة "فوق الخيال" في مزاد يبدأ بمليون ريال

أعلن المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، عن إطلاق مزاد عالمي على تذكرة اسمها "فوق الخيال" لحضور مواجهة كأس موسم الرياض التي ستجمع بين نجوم الهلال والنصر ضد نادي باريس سان جيرمان.

وأعلن آل الشيخ أن المزاد يبدأ بمليون ريال، ومن يحصل على التذكرة سيحصل على مزايا فريدة من نوعها، وخصص ريعه لصالح منصة إحسان.

وفي تغريدة كتبها تركي آل شيخ عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" أن المزاد لن يبدأ بأقل من مليون ريال على التذكرة الفريدة "فوق الخيال".

ومن يحصل على التذكرة سيكون له فرصة حضور وتناول وجبة الغداء أو العشاء مع الفريقين، فضلًا عن مميزات أخرى منها حضور التتويد ودخول غرفة ملابس طرفي اللقاء.

وفي تغريدة كتبها آل الشيخ على تويتر قال فيها: "لأول مرة، طرح مزاد على التذكرة الوحيدة فوق الخيال بمميزات فريدة ومختلفة خاصة جدًا، سيكون لها مميزات حضور تتويج كأس موسم الرياض وتكريم الفائز بالكأس والدخول لغرفة الملابس، ينتهي المزاد يوم 17".

مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان

ستقام المباراة بين نجوم الهلال والنصر ضد نادي باريس سان جيرمان يوم الخميس الموافق 19 يناير الجاري، وستُقام المباراة على استاد الملك فهد الدولي في مدينة الرياض.

وفي مداخلة تليفونية أعلن تركي آل الشيخ عن تخطي تذاكر المواجهة حاجز المليونين طلب من 170 دولة، حيث قال: "كل شيء ممكن في السعودية، في ظل دعم قيادتنا الرشيدة، والمواجهة تمثل حدثًا تاريخيًا بكل المقاييس، وغير مسبوق في تاريخ كرة القدم، بعد وصول طلبات الحضور للمواجهة إلى أكثر من مليوني طلب من 170 دولة، هو الأكبر في تاريخ مباريات باريس سان جيرمان".

وأشار آل الشيخ أن تذاكر المباراة بيعت بالكامل، وتم إيقاف النظام حتى لا يتجاوز الطلب الرقم، وأكد أنه في كل ثانية يزيد الطلب على التذاكر بين 10 آلاف إلى 15 ألف طلب.

اضطر لغلق جميع هواتفه

وأوضح المستشار تركي آل الشيخ أنه اضطر إلى إغلاق جميع هواتفه المحمولة بسبب الأعداد المهولة من الاتصالات والرسائل التي تصل إليه والتي وصلت إلى 80 ألف رسالة من مختلف دول العالم للحصول على تذاكر المباراة.

أوضح المستشار أنه تواصل عدة مرات مع ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، وأخبره أنه لو تم تنظيم 100 مباراة في موسم الرياض فإن التذاكر ستباع بالكامل.

وأوضح كذلك أنه اتفق مع إدارة نادي باريس سان جيرمان على مضاعفة قمصان الفريق الفرنسي 3 مرات لمقابلة الطلب عليها من الجماهير التي ستحضر المباراة.

توقعاته للمباراة

وأوضح المستشار أنه وعد المدربين واللاعبين بهدية إذا حققوا الكأس، وقال إن كأس موسم الرياض سيبقى في الرياض رغم قوة الفريق الفرنسي، وأعلن أيضًا أن المباراة سيتم نقلها على العديد من القنوات الفضائية وسيتواجد في الاستاد لحضور اللقاء.

يُذكر أن هذه المواجهة ستجمع النجمع الأرجنتيني ليونيل ميسي، والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعدما انتقل إلى النصر السعودي، وستكون هذه المواجهة الأولى بينهما بعد 772 يومًا على آخر لقاء جمعهما.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة