تركي آل الشيخ يشعل حماس جماهير الأخضر قبل لقاء الأرجنتين

رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية يتحدى منتخب راقصي التانجو

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 نوفمبر 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022
تركي آل الشيخ يشعل حماس جماهير الأخضر قبل لقاء الأرجنتين

أشعل المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه حماس جماهير المنتخب السعودي قبل مواجهة منتخب الأرجنتين في كأس العالم 2022 يوم الثلاثاء المقبل.

ونشر المستشار تركي آل الشيخ صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قبل مواجهة الأرجنتين في كأس العالم يعبر فيها عن ثقته في قدرة المنتخب السعودي على تحقيق نتيجة إيجابية خلال المباراة.

ووضع المستشار تركي آل الشيخ صورة لجماهير الأرجنتين وهي في حالة حزن وعلق عليها بقوله "قريباً" في إشارة إلى مباراة المنتخب السعودي.

تركي آل الشيخ يشعل حماس جماهير الأخضر قبل لقاء الأرجنتين

يذكر أن المنتخب السعودي يقع في المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات الأرجنتين وبولندا والمكسيك.

ويبحث المنتخب السعودي عن تحقيق نتيجة إيجابية في المواجهة الصعبة أمام المنتخب الأرجنتيني المرشح للفوز بلقب كأس العالم 2022 في قطر.

ويطمح المنتخب السعودي في تكرار أفضل إنجاز للأخضر في تاريخ كأس العالم بعدما عبر الأخضر دور المجموعات وبلغ الدور ثمن النهائي في بطولة كأس العالم 1994 قبل أن يودع البطولة بالهزيمة أمام منتخب السويد.

وسيجد الأخضر السعودي صعوبات كبيرة خلال مباريات المجموعة إذ يمتلك المنتخب الأرجنتيني مجموعة كبيرة من النجوم وعلى رأسهم ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان وأنخيل دي ماريا نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، بينما يمتلك منتخب بولندا عدداً كبيراً كذلك من النجوم وفي مقدمتهم روبرت ليفاندوفيسكي نجم نادي برشلونة والكثير من اللاعبين المميزين الآخرين.