تسريبات تكشف مواصفات ومزايا هاتف اقتصادي جديد من سامسونغ

الكشف عن مواصفات ومزايا هاتف سامسونغ الجديد Galaxy A04 Core

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 يونيو 2022
تسريبات تكشف مواصفات ومزايا هاتف اقتصادي جديد من سامسونغ

كشفت تسريبات تقنية حديثة أن شركة سامسونغ الكورية الجنوبية تستعد قريباً لإطلاق هاتف جديد من عائلة غلاكسي الشهيرة، والذي سيحمل اسم Galaxy A04 Core، والذي سينتمي إلى الفئة الاقتصادية.

الكشف عن مواصفات ومزايا هاتف سامسونغ الجديد Galaxy A04 Core

ووفقاً لما جاء في التسريبات، فإن الهاتف الجديد سيأتي بهيكل مصنوع من البلاستيك والزجاج المقاوم للصدمات والخدوش، وسيحمل بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 ميلي أمبير، وسيتم طرحه بـ 3 ألوان، هي: الأسود، الأخضر، الذهبي.

وستدعم سامسونغ هاتفها الذكي بنظام تشغيل Android 12، ومعالج قوي من نوع Exynos 850، ومعالج رسوميات متطور من نوع Mali-G52، بالإضافة إلى ذواكر وصول عشوائي تبلغ سعتها 3 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبلغ سعتها 32 غيغابايت، وهي قابلة للتوسيع عبر شرائح microSDXC.

وسيحمل هاتف Galaxy A04 Core شاشة حديثة من نوع PLS LCD، يبلغ مقاسها 6.5 بوصة، ولها أبعاد تبلغ 20:9، وتبلغ دقة عرضها 1600/720 بكسل، فيما يصل معدل سطوعها إلى 270 شمعة/م تقريباً.

وفيما يتعلق بالتصوير، فإن الهاتف الجديد سيكون مزوداً بكاميرا أساسية بدقة 8 ميغابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل، والتي تعمل مع تقنيات التعرف على الوجوه.

وإضافة إلى ما سبق، فإن هاتف سامسونغ الجديد سيكون مزوداً بمنفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ USB Type-C 2.0، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات، إلى جانب أنظمة لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية، وماسح لبصمات الأصابع.

وكانت تسريبات سابقة قد كشفت أن شركة سامسونغ الكورية الجنوبية، تعمل حالياً على تطوير هاتفها القادم القابل للطي، والذي سيحمل اسم غلاكسي زي فولد 4.

ووفقاً لما جاء في التسريبات، فإن الهاتف الجديد القابل للطي سيكون مزوداً بسعة تخزين داخلية قياسية تبلغ 1 تيرابايت، وهي تعتبر ضعف الحد الأقصى لسعة تخزين الإصدار السابق غلاكسي زي فولد 3.

ومن المتوقع أن يكون الهاتف القابل للطي غلاكسي زي فولد 4 أخف وزناً من الإصدار السابق، كما أنه سيكون أسرع، حيث ستقوم سامسونغ بدعمه بمعالج سنابدراغون 8 بلس من الجيل الأول فائق السرعة.

وأشارت التقارير إلى أن هاتف سامسونغ غلاكسي زي فولد 4 سيكون مزوداً ببطارية كبيرة تبلغ سعتها 4400 ميللي أمبير في الساعة، فيما تتوقع التقارير أن يتراوح سعره ما بين 1999- 2049 دولاراً أمريكياً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة