تسريب مواصفات ومزايا هاتف قوقل الجديد من الفئة الاقتصادية

إليكم ما نعرفه عن مواصفات ومزايا هاتف قوقل الجديد Pixel 7A

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 ديسمبر 2022
تسريب مواصفات ومزايا هاتف قوقل الجديد من الفئة الاقتصادية

تستعد شركة قوقل الأمريكية لإطلاق هاتف جديد من عائلة Pixel، والذي سيمتاز بمواصفات جيدة وقدرات عالية، تؤهله لأن يكون من ضمن أفضل الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة.

إليكم ما نعرفه عن مواصفات ومزايا هاتف قوقل الجديد Pixel 7A

وبحسب ما ذكرته تسريبات تقنية، فإن الهاتف الذكي يحمل اسم Google Pixel 7A، وسيأتي بهيكل شبيه بهياكل هواتف Google Pixel 7 التي تم إطلاقها قبل فترة، فيما ستكون أبعاد الجهاز الجديد 152.4/72.9/9 ملم.

وسيحمل الهاتف الجديد شاشة متطورة من نوع OLED، والتي يبلغ مقاسها 6.1 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 2400/1080 بكسل، ولها معدل تحديث يبلغ 90 هيرتزاً، فيما يصل معدل سطوعها إلى 424 شمعة/م تقريباً.

وستدعم قوقل هاتفها الذكي بمعالج بمعالج Tensor الجديد من الشركة الأمريكية، وستزوده بذواكر وصول عشوائي تبلغ سعتها 6 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبلغ سعتها 128 غيغابايت.

وسيتم تجهيز هاتف Pixel 7A بمنفذ USB-C، وتقنيات Bluetooth v5.3، إلى جانب موديم للاتصال مع شبكات الجيل الخامس من الاتصالات 5G، بالإضافة إلى أنه سيكون مزوداً بشريحة NFC، وبطارية كبيرة تبلغ سعتها 4410 ميلي أمبير، والتي تعمل مع تقنية الشحن السريع.

وفيما يتعلق بقدرات التصوير الفوتوغرافي، فإن الهاتف سيحتوي على كاميرا أساسية ثنائية العدسة بدقة 12+12 ميغابكسل، وهي قادرة على تصوير مقاطع فيديو بجودة FHD بمعدل 30 إطار في الثانية، بينما الكاميرا الأمامية ستأتي بدقة 8 ميغابكسل، وستعمل مع تقنيات التعرف على الوجوه.