تسريب مواصفات ومزايا خاتم سامسونغ الذكي Galaxy Ring

إليكم ما نعرفه من معلومات عن الخاتم الذكي Galaxy Ring الجديد من سامسونغ

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يناير 2024
تسريب مواصفات ومزايا خاتم سامسونغ الذكي Galaxy Ring

كشفت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية مؤخراً، عن استعدادها لإطلاق خاتم ذكي جديد، والذي سيحمل مواصفات مميزة، وسيكون مدعوماً بتقنيات رائعة.

إليكم ما نعرفه من معلومات عن الخاتم الذكي Galaxy Ring الجديد من سامسونغ

وبحسب ما ذكرته تسريبات تقنية، فإن الخاتم الذكي من سامسونغ سيحمل اسم Galaxy Ring، وسيأتي بحجم مناسب ووزن خفيف، وسيتم إطلاق 3 طرازات مختلفة من حيث الطلاء الخارجي.

وأعلنت الشركة الكورية الجنوبية أن خاتمها الذكي تم تصميمه، من أجل مساعدة مستخدميه على إدارة صحتهم، من خلال نهج مبسط وشامل، يهدف إلى مراقبة المؤشرات البدنية والنشاط اليومي.

وسيكون هذا الخاتم مزوداً بمنافذ من نوع pogo للشحن، وحساسات لقياس معدلات الأكسجة في الدم، كما سيكون مجهزاً بحساسات متطورة لقياس معدلات نبض القلب.

وأشارت التسريبات إلى أن الخاتم الجديد سوف يأتي بمقاسات مختلفة تصل إلى المقاس 13 (يبلغ قطره 22.2 ملم)، حيث سيتم إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام.

وسيحتوي خاتم Galaxy Ring من سامسونغ، على تقنيات استشعار رائدة، كما أنه سيكون مريحاً عند ارتدائه في اليد، من أجل استعماله طوال الوقت.

وسيتمكن المستخدم من التحكم في تقنيات الخاتم من خلال تطبيق خاص في الهواتف الذكية، فيما سيتم تخزين البيانات التي يحصل عليها الخاتم، في هذا التطبيق.

وأضافت التسريبات أن شركة سامسونغ لم تكشف بعد أي تفاصيل إضافية حول مواصفات خاتمها الذكي الجديد Galaxy Ring، أو الموعد المحدد لإطلاقه في الأسواق العالمية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة