تسريب مواصفات ومزايا هاتف قوقل الجديد القابل للطي

إليكم ما نعرفه عن الهاتف القابل للطي الذي تطوره شركة قوقل الأمريكية

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 نوفمبر 2022
تسريب مواصفات ومزايا هاتف قوقل الجديد القابل للطي

كشفت تسريبات تقنية بعض المعلومات التي تخص الهاتف القابل للطي، الذي تعمل شركة قوقل الأمريكية على تطويره حالياً، لتنافس به في سوق الهواتف الذكية القابلة للطي.

إليكم ما نعرفه عن الهاتف القابل للطي الذي تطوره شركة قوقل الأمريكية

ووفقاً لما جاء في التسريبات، فإن الهاتف الجديد سيأتي بهيكل قابل للطي من المنتصف، حيث سيبلغ وزن الهيكل حوالي 271 غراماً، وسيكون محمياً من الماء والغبار وفق معيار IPX8.

وسيحمل الهاتف شاشة أساسية مرنة ستكون على الأغلب من نوع Foldable Dynamic AMOLED 2X، حيث سيبلغ مقاسها 7.6 بوصة، وستكون لها دقة عرض تبلغ 2208/1768 بكسل، ولها تردد يعادل 120 هيرتزاً.

كما سيضم الهاتف شاشة خارجية يبلغ مقاسها 6.2 بوصة، ولها تردد يعادل 120 هيرتزاً، إلى جانب أنه سيكون مجهزاً بماسح لبصمات الأصابع، والذي سيكون مدمجاً في زر الطاقة الرئيسي.

وأشارت التسريبات إلى أنه سيتم تثبيت كاميرات ثلاثية العدسة على إحدى نصفي واجهة الهاتف الخلفية، كما أن إطار الكاميرا سيضم مكبراً للصوت ومصباح LED.

أما القسم الثاني من واجهة الهاتف القابل للطي، فقد حصل على شاشة خارجية، والتي يوجد في منتصفها من الأعلى، ثقب صغير لكاميرا إضافية أيضاً.

وستدعم قوقل هاتفها الجديد بمعالج متطور من نوع Google Tensor، ومعالج رسوميات حديث من نوع Mali-G78 MP20، كما ستزوده بذواكر وصول عشوائي تبلغ سعتها 12 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبلغ سعتها 256 غيغابايت.

وأضافت التسريبات أنه إلى جانب ما سبق، فإن هاتف قوقل القادم القابل للطي، سيكون مزوداً بمنفذ لشرائح الاتصال، كما أنه سيدعم تقنية eSIM للاتصال بالشبكات الخلوية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة