تسريب مواصفات ومزايا ساعة سامسونغ الذكية الجديدة غلاكسي فيت 3

إليكم ما نعرفه من معلومات عن ساعة سامسونغ الذكية المنتظرة غلاكسي فيت 3

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 فبراير 2024
تسريب مواصفات ومزايا ساعة سامسونغ الذكية الجديدة غلاكسي فيت 3

كشفت تسريبات تقنية عن المواصفات الكاملة لساعة سامسونغ الذكية المرتقبة، والتي تحمل اسم غلاكسي فيت 3، وذلك قبل إطلاقها رسمياً في الأسواق العالمية.

إليكم ما نعرفه من معلومات عن ساعة سامسونغ الذكية المنتظرة غلاكسي فيت 3

التسريبات جاءت من قبل أحد فروع الشركة الكورية الجنوبية، الذي كشف عن طريق الخطأ، تفاصيل شاملة حول ميزات هذه الساعة الذكية، وأبرز المزايا التي ستحملها.

ونوهت إلى أن الساعة المنتظرة ستكون إضافة مثيرة لعالم الأجهزة الذكية، حيث تجمع بين التصميم الأنيق والميزات الوظيفية المتطورة، وهو ما يجعلها خياراً مثالياً للأفراد النشطين، الذين يبحثون عن جهاز يلبي احتياجاتهم اليومية بكفاءة وأناقة.

وأوضحت التسريبات أن ساعة غلاكسي فيت 3 ستحمل شاشة من نوع أموليد، والتي يبلغ مقاسها 1.6 بوصة، مما يعني أنها أكبر من الإصدارات السابقة، حيث ستبلغ دقة هذه الشاشة 402×256 بيكسل.

وستحمل ساعة سامسونغ الذكية المنتظرة، تصميماً بلاستيكياً، مع جوانب من الألمونيوم، وهو ما يضفي عليها مظهراً عصرياً وأنيقاً.

وأشارت التسريبات إلى أن ساعة غلاكسي فيت 3، ستقدم مجموعة متنوعة من الوظائف التي تلبي احتياجات المستخدم اليومية، حيث تتضمن هذه الميزات، تتبع النشاط بأكثر من 100 وضع مختلف، إلى جانب تتبع النوم، ومعدل ضربات القلب، وكذلك ميزة كشف السقوط مع إمكانية التنبيه لجهات الاتصال في حالات الطوارئ.

ولا يقتصر دور الساعة الذكية على تتبع النشاط فحسب، بل إنها ستوفر أيضاً تجربة استخدام مريحة للمستخدم، وذلك بفضل قدرتها على التعامل مع الإشعارات وعناصر التحكم في الوسائط.

ولفتت التسريبات إلى أنه على الرغم من عدم دعم هذه الشاشة للمكالمات الصوتية، إلا أنها توفر إمكانية الرد على المكالمات، وأيضاً إرسال رسائل محددة مسبقاً.

ولن تحتوي هذه الساعة على نظام تحديد المواقع العالمي GPS مدمج، وهو ما يعني أنه يتعين على المستخدم الاعتماد على جهاز استقبال هاتفه المقترن، من أجل تتبع موقعه ونشاطه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة