تعرف على أفضل روبوتات تداول العملات الرقمية المشفرة لعام 2022

أولاً، لا يستطيع المستثمرون في كثير من الحالات الاستجابة بسرعة كافية للتغيرات في الأسعار لتحقيق الصفقات المثلى المتاحة لهم نظريًا.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 مايو 2022
تعرف على أفضل روبوتات تداول العملات الرقمية المشفرة لعام 2022

تشتهر العملات المشفرة بأنها متقلبة بشكل لا يصدق، حيث تتقلب الأسعار بشكل كبير حتى في غضون دقائق. في المقال التالي تعرف على أفضل روبوتات تداول العملات الرقمية المشفرة لعام 2022

ما هي روبوتات تداول العملات الرقمية.

أولاً، لا يستطيع المستثمرون في كثير من الحالات الاستجابة بسرعة كافية للتغيرات في الأسعار لتحقيق الصفقات المثلى المتاحة لهم نظريًا. وتؤدي حالات البطء في التبادلات وأوقات المعاملات إلى تفاقم هذه المشكلة.

ثانيًا، لا يمكن للمستثمرين ببساطة تخصيص الكثير من الوقت لأسواق العملات المشفرة حسب الضرورة لتحقيق أفضل الصفقات دائمًا. سيتطلب القيام بذلك مراقبة على مدار الساعة لتبادل العملات المشفرة في جميع أنحاء العالم.

لحسن الحظ بالنسبة للعديد من المستثمرين، هناك حلول لهذه المشكلات. أحد الحلول الأساسية هو الروبوتات، أو الأدوات الآلية التي تجري الصفقات وتنفذ المعاملات نيابة عن المستثمرين البشريين. بالتأكيد، تعد الروبوتات عنصرًا مثيرًا للجدل في السوق، وهناك مبررات لاستخدامها تمامًا كما توجد أسباب للتخلص منها تمامًا.

يستخدم المتداولون الروبوتات للاستفادة من أسواق العملات المشفرة التي يتم تداولها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع في جميع أنحاء العالم.

الميزة التي تتمتع بها الروبوتات على المستثمرين هي أنها يمكن أن تتفاعل بشكل أسرع.

وفي الوقت نفسه، ليس لدى معظم المستثمرين الوقت الكافي لتكريسه للحصول دائمًا على أفضل صفقة - وهو شيء يمكن أن تفعله الروبوتات.

أنواع روبوتات العملات المشفرة

هناك العديد من أنواع روبوتات العملات المشفرة. أحد أكثر الأنواع شيوعًا هو روبوت المراجحة. روبوتات التحكيم هي أدوات تقوم بفحص الأسعار عبر البورصات وإجراء الصفقات من أجل الاستفادة من التناقضات. نظرًا لأن سعر العملة المشفرة مثل Bitcoin يميل إلى الاختلاف نوعًا ما من بورصة إلى أخرى، فإن الروبوتات التي يمكنها التحرك بسرعة كافية يمكنها التغلب على عمليات التبادل التي تتأخر في تحديث أسعارها.

تستخدم أنواع أخرى من الروبوتات بيانات الأسعار التاريخية لاختبار إستراتيجيات التداول، مما يوفر نظريًا للمستثمرين خطوة متقدمة. ومع ذلك، فإن الروبوتات الأخرى مبرمجة لتنفيذ التداولات بإشارات معينة مثل السعر أو حجم التداول.

كيف تعمل الروبوتات تداول العملات الرقمية.

يمكن للمستثمرين الاشتراك في برامج الروبوت المجانية للمساعدة في تداول العملات المشفرة. من ناحية أخرى، فإن العديد من برامج الروبوت لديها رسوم مستخدم، بعضها يمكن أن يكون باهظًا جدًا. عادةً ما يبحث المستثمرون عن الروبوتات أو الروبوتات التي ستكون أكثر فائدة لهم ثم تنزيل الكود من أحد المطورين. يتضمن كل بوت متطلبات مختلفة من حيث البرامج والأجهزة.

يمكن أن تكون الروبوتات مفيدة بشكل لا يصدق، على الرغم من استمرار الجدل حول ما إذا كان ينبغي السماح بها في تداول العملات المشفرة. من أجل زيادة تأثير الروبوت إلى أقصى حد، يجب على المستثمر معرفة أفضل طريقة لاستخدام الأداة. على سبيل المثال، يجب أن يكون لدى المستثمرين الحسابات المناسبة التي تم إعدادها عبر بورصات العملات الرقمية.

يجب عليهم تخزين هذه الحسابات بحيازات العملة المشفرة. في كثير من الحالات، لا يزال يتعين عليهم اتخاذ قرارات استثمارية مثل وقت الشراء أو البيع. لا يُعد روبوت التشفير حلاً سريعًا للثراء بالنسبة للمستثمر غير الراغب في بذل الوقت والجهد اللازمين للنجاح.

 بينما يمكن أن تساعد الروبوتات في تنفيذ الأوامر، فهي ليست بديلاً عن استراتيجية استثمار قوية.

سلبيات استخدام روبوتات العملات المشفرة

فيما يتعلق بمشكلات روبوتات العملات المشفرة:

أولاً، تقدم العديد من برامج الروبوت عائدات هامشية فقط (حتى عندما تعمل بشكل صحيح). ثانيًا، لم يتم تصميم العديد من برامج الروبوت بشكل جيد.

 يجب أن يتذكر المستثمرون أن مساحة الروبوتات المشفرة غير منظمة (أو أكثر من ذلك) مثل عالم العملات المشفرة نفسه.

ثالثًا، والأهم من ذلك، يتطلب الاستخدام الناجح للروبوت معرفة عميقة بأسواق العملات الرقمية وخطة استثمار داعمة ممتازة. بالنسبة لبعض المستثمرين، يمكن أن يكون الروبوت أداة مفيدة للمساعدة في تداول العملات المشفرة. بالنسبة للآخرين، على الرغم من ذلك، بحلول الوقت الذي يقومون فيه بالعمل لإعداد أنفسهم لاستخدام الروبوت بشكل مناسب، قد لا يحتاجون إلى خدماته بعد الآن.

أفضل روبوتات تداول العملات الرقمية.

1) Pionex

الأفضل لتداول العملات المشفرة للمبتدئين والمستخدمين المتقدمين

Pionex هي واحدة من أولى البورصات في العالم مع 12 روبوتًا للتداول المجاني. يمكن للمستخدمين أتمتة تداولهم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع دون مراجعة الأسواق دائمًا. تقوم بتجميع السيولة من Binance وHuobi Global وهي واحدة من أكبر وسطاء Binance

2) Cryptohopper

الأفضل لمستثمري تداول النسخ وخيار الرسوم الثابتة

يعد Cryptohopper أحد أفضل روبوتات التداول الآلي التي تساعدك على إدارة جميع حسابات تبادل العملات المشفرة في مكان واحد. يسمح لك بالتداول في BTC وLitecoin وEthereum والمزيد.

3) Bitsgap

الأفضل للمراجحة عبر بورصات تشفير متعددة.

Bitsgap هي واحدة من أفضل روبوتات تداول البيتكوين التي تمكنك من إدارة أصول التشفير بسهولة. يمكن لهذا التطبيق تحليل أكثر من 10000 زوج من العملات المشفرة واكتشاف العملات ذات أقصر الإمكانات. يمكّنك من إنشاء إستراتيجية الروبوت الخاصة بك ببضع نقرات بالماوس.

4) Trality

الأفضل لبناء روبوتات للبيع

Trality هي عبارة عن منصة لأي شخص يريد الاستفادة من تداول العملات المشفرة الخوارزمي دون التخلي عن الوظيفة اليومية. إنهم يقدمون بعض الأدوات الحديثة لإنشاء خوارزميات معقدة للغاية وإبداعية فائقة ضمن بنية تحتية تعليمية يقودها المجتمع والتي تعزز التعلم والتطوير كمتداول.

5) Coinrule

الأفضل لمؤشرات التداول المتقدمة

Coinrule عبارة عن منصة تداول آلية تمكنك من التداول في Binance و Kraken و Coinbase Pro والمزيد من البورصات. يقدم هذا التطبيق أكثر من 150 نموذجًا لاستراتيجيات التداول.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة