فيديو تطور نمط الملابس الرجالي خلال 100 عام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 مايو 2016
فيديو تطور نمط الملابس الرجالي خلال 100 عام

يختلف نمط الملابس من سنة لأخرى هذه الأيام وما كان يتم اعتماده في الماضي قد لا يصلح بأي شكل من الأشكال في وقتنا الحاضر.

فلكل عصر خطوط الموضة الخاصة به والتي كانت تشكل فكر جيل بأكمله، حيث كان الرجال يهتمون بكل ما هو جديد في عالم الأزياء.

وكانت الملابس الرجالي تأخذ نمطا محافظًا بعض الشيء في النصف الأول من القرن الماضى فدائمًا ما كنا نجد الرجل يرتدى البدلة الرسمية الكاملة في كل خروجاته مع الالتزام بوضع قبعات الرأس التي يختلف شكلها حسب اختلاف الدولة.

وشهدت فترة الستينيات تغير كبير في نمط الملابس الرجالي فقد كانت فترة من الاضطرابات والتمرد على كل ما هو محافظ وخاصة مع الشباب التي لم تساعدهم الملابس الكلاسيكية المعهودة فى التعبير عن شخصيتهم.

وكانت الماركات العالمية تركز بشدة على تفكير الشباب بتقديم كل ما هو جديد وعصري فى عالم الموضة له ومع بداية هذه الفترة لم تتغير الموضة كثيرًا عن نهاية الخمسينيات حتى بدأت الثورة الكبرى في عالم الموضة بداية عام 1964.

وبالرغم من التطور الذي يشهده العالم على كافة الأصعدة، فهناك بعض الأصوات التي تنادي بعودة موضة الثلاثينات والخمسينات، لما كانت تحمله من بساطة في التصميم ورقي في المظهر.

ويستعرض مقطع الفيديو في الأعلى بصورة مبتكرة تطور نمط الموضة الرجالي على مدار قرن من الزمان، منذ عام 1915 وحتى عام 2015 وذلك بإظهار النمط الذي كان يرتديه الرجال كل عشر سنوات والذي تنوع بين السراويل الفضفاضة والضيقة والبدل وأيضا السراويل الجينز والتشيرتات والقمصان والتي كان تميز كل عصر من العصور.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة