زواج إلهام الفضالة يثير ضجة وهذا ما قالته ابنتها عن زوجها الجديد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 نوفمبر 2021

تصدرت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، مؤشرات البحث في محرك البحث «جوجل» ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار خبر زواجها، وخاصة بعد رأي ابنتيها في تلك المسألة.. ابقوا معنا وتعرفوا على التفاصيل في هذا الموضوع.

زواج إلهام الفضالة من شهاب جوهر

كانت الفنانة إلهام الفضالة نشرت فيديو يكشف عن موافقة بنتيها على زواجها بالممثل شهاب جوهر. ولكن كيف استقبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذا الخبر؟

جمهور السوشيال ميديا يهاجم إلهام الفضالة بعد زواجها مجدداً

فقد اتهمت الفنانة إلهام الفضالة بتخليها عن بنتيها لتتزوج شهاب جوهر الذي يصغرها بثلاث سنوات، بعد ظهور ابنتها الصغرى في مقطع فيديو مع والدها.

هذا بعد نشر خليل التميمي، والد ابنتي إلهام الفضالة، مقطع فيديو عبر تطبيق سناب شات ظهر فيه برفقة ابنته الصغرى التي يحدثها عما ترغب فيه، فتقول إنها تريد أن تخطب له عروساً ليتزوجها، لكنه يرفض عرضها رغم سعادته البالغة بطريقة تفكير ابنته.

إلهام الفضالة تكشف عن رأي ابنتها في زواجها من شهاب جوهر

وكانت إلهام الفضالة نشرت مقطع فيديو، عبر حساباتها بمنصات التواصل الاجتماعي، وهي تقف بجوار ابنتها الكبرى، التي تعبر عن رأيها في شهاب جوهر، وسعادتها عندما أبلغتها والدتها بالزواج به.

إلهام الفضالة تنفي تخليها عن ابنتيها

وكشفت الفضالة أنها لن تتزوج سوى برضا ابنتيها، وقالت إنها لم تبعهما.

فيما أرجعت إلهام أسباب قرار ابنتها نور العيش مع والدها إلى قيودها الصارمة.

من هي إلهام الفضالة؟

جدير بالذكر أن إلهام الفضالة هي ممثلة كويتية، دخلت الوسط الفني مطلع عام ألفين، فحققت شهرة كبيرة، مقارنة بغيرها من النجمات اللواتي سبقنها في هذا المجال بسنوات كثيرة.

تنوعت أدوار إلهام الفضالة بين المسرح والتلفزيون، ووقفت فيها بجانب كبار نجوم الخليج، لتحقق عدداً من الجوائز خلال مسيرتها الفنية.

إلهام الفضالة تتخلص من الوزن الزائد

وتطور أداء إلهام الفضالة، وتغيرت تغيراً ملحوظاً بسبب خسارتها وزناً كبيراً خلال مسيرتها، وبعد خسارتها للوزن انهالت عليها عروض كثيرة للمشاركة في عدد من الأعمال الفنية.