نجم إسبانيا: كل ألقاب كرة القدم لا تقارن بسحر الفوز بالمونديال

نجم المنتخب الإسباني يحلم بالتتويج بلقب كأس العالم في قطر

  • تاريخ النشر: السبت، 19 نوفمبر 2022
نجم إسبانيا: كل ألقاب كرة القدم لا تقارن بسحر الفوز بالمونديال

يرى سيزار أزبيليكويتا نجم المنتخب الإسباني أن سحر الفوز بكأس العالم 2022 لا يقارن بحصد أي بطولة أخرى في كرة القدم مهما كانت على مستوى الأندية.

وتمكن أزبيليكويتا نجم نادي تشيلسي الإنجليزي من حصد تسعة ألقاب مع النادي اللندني ومنها بطولات الدوري الإنجليزي "البريميرليج" وكذلك دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وغيرها من البطولات المهمة.

ويرغب أزبليكويتا صاحب الـ33 عاماً أن يتوج مسيرته الكروية بالفوز بكأس العالم مع المنتخب الإسباني خاصة وأنه لم يكن ضمن الجيل الذهبي الذي فاز ببطولة كأس العالم 2010 أو بطولتي كأس أمم أوروبا في عامي 2008 و2012.

وقال أزبيليكويتا إنه يريد الفوز بلقب آخر وهو لقب كأس العالم خاصة وأنه سجل ظهوره الأول مع المنتخب الإسباني في مباراة أوروجواي الودية في قطر خلال عام 2013 ولذلك فإن فوزه بكأس العالم في قطر سيكون أمراً رائعاً.

ويثق أزبيليكويتا في قدرة المنتخب الإسباني على الفوز بكأس العالم خاصة وأن قائمة "الماتادور" بها العديد من النجوم الرائعين وأن أسلوب لعب المنتخب الإسباني وعدم ارتكاب الأخطاء سيضاعف من فرص الفوز باللقب.

يذكر أن المنتخب الإسباني سيبدأ مشواره في بطولة كأس العالم بمواجهة المنتخب الكوستاريكي يوم الأربعاء المقبل قبل أن يصطدم بالمنتخب الألماني ويختتم مبارياته في دور المجموعات بلقاء المنتخب الياباني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة