المغرب تتقدم للفيفا بشكوى ضد حكم مباراة فرنسا بنصف نهائي المونديال

بعد أخطاء الحكم المكسيكي التي أثرت على مواجهة نصف نهائي كأس العالم

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 ديسمبر 2022
المغرب تتقدم للفيفا بشكوى ضد حكم مباراة فرنسا بنصف نهائي المونديال

تقدم الاتحاد المغربي لكرة القدم بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد الحكم المكسيكي سيزار بالازويلوس والذي أدار مباراة نصف نهائي المونديال أمام فرنسا.

وكشفت التقارير الصحفية المغربية أن الاتحاد المغربي قدم احتجاجه إلى "فيفا" بسبب أخطاء وقرارات الحكم التي أثرت على نتيجة المباراة بصورة مباشرة.

وذكر الاتحاد المغربي خلال التقرير والشكوى أن الحكم تسبب في حرمان المنتخب المغربي من ركلتي جزاء واضحتين بشهادة الحكام والمتخصصين.

كما أبدى الاتحاد المغربي اندهاشه من عدم استدعاء غرفة مراجعة الفيديو للحكم من أجل النظر والتأكد من الحالات الخاصة بركلتي الجزاء.

وشدد الاتحاد المغربي لكرة القدم أنه لن يفرط أبداً في حقوق منتخب بلاده مع مطالبة الفيفا بالإنصاف خاصة وأن الحكم المكسيكي ظلم منتخب أسود الأطلس بصورة واضحة في مواجهة المنتخب الفرنسي.

وأكد العديد من خبراء التحكيم على أن المنتخب المغربي كان يستحق الحصول على ركلتي جزاء بعد خطأ ارتكبه لاعبو المنتخب الفرنسي ضد نجوم منتخب أسود الأطلس.

الجدير بالذكر أن المنتخب المغربي خسر مواجهة نصف النهائي بهدفين دون رد، ليتجه إلى لعب مواجهة تحديد المركز الثالث أمام المنتخب الكرواتي الذي خسر بدوره مواجهة نصف النهائي أمام المنتخب الأرجنتيني بثلاثية نظيفة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة