رجل طائر يوزع دعوات متحف المستقبل على سكان دبي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 فبراير 2022
رجل طائر يوزع دعوات متحف المستقبل على سكان دبي

تفاجأ سكان دبي بظهور رجل طائر يحلق في سماء الإمارة ويوزع دعوات افتتاح لمتحف المستقبل المعروف باسم "أجمل مبنى على وجه الأرض".

وافتتح متحف المستقبل بصورة رسمية وذلك بعد انتظار طويل، لينطلق متحف المستقبل بصورة رسمية في عام يوم 22/2/2022.

وظهر في سماء دبي رجل طائر ينطلق من موقع "متحف المستقبل"، ويحلّق في سماء المدينة قبل أن يهبط على أرض إمارة دبي ليوزع دعوات خاصة لحضور حفل افتتاح "أجمل مبنى على وجه الأرض".

وتكفل ريتشارد براوننج والذي يُعرف بلقب الرجل الطائر بمهمة الطيران في سماء الإمارة والهبوط على الأرض لتقديم الدعوات لافتتاح متحف المستقبل.

ويعتبر متحف المستقبل بمثابة الأعجوبة البصرية الساحرة التي تخطف أنظار الزوار والمهتمين بالهندسة المعمارية من حول العالم.

وسيتمتع مجموعة من أهم المصورين الفوتوغرافيين بفرصة التقاط صوراً استثنائية لمتحف المستقبل تفتح بزواياها المبتكرة ومحتواها غير التقليدي نافذة مميزة على المستقبل.

وانطلق عدد كبير من المصورين المحترفين ليتخذوا مواقعهم حول محيط المتحف لالتقاط صور فوتوغرافية لما يطلق عليه أحدث ما توصل إليه الإبداع البشري وذلك بحسب ما وصفته وكالة الأنباء الإماراتية "وام".

ويتمتع متحف المستقبل بوجهة كاملة من فن الخط العربي وتظهر هذه الحروف بطريقة جمالية واستثنائية.

ويرسي متحف المستقبل من خلال تفاصيل النور والظلال الطبيعية وأنماط الإضاءة المميزة، فلسفة جديدة في المعمار القائم على التكنولوجيا الذكية والابتكار والإبداع والاستدامة التي يمكن للمصورين توثيقها في لقطات تتحول إلى لوحات فنية بديعة.

الجدير بالذكر أن مطارات دبي، في الإمارات العربية المتحدة، رحبت بالمسافرين القادمين إلى الدولة، بختم أجمل مبنى على وجه الأرض، وهو متحف دبي للمستقبل، وهو المبنى الذي يُعدّ أيقونة معمارية هي الأجمل على وجه الأرض. يقوم موظفو مطارات دبي بطبع ختم "متحف المستقبل" على صفحة تأشيرات دخول المسافرين إليها، وذلك تزامناً مع افتتاح "أجمل مبنى على وجه الأرض".

يُذكر أن متحف دبي للمستقبل سيفتتحه اليوم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وعدد من كبار الشخصيات الوطنية.

يصل ارتفاع متحف المستقبل إلى 77 متراً ، يستقبل المتحف الزوار من مختلف أنحاء الدولة والعالم للتعرف على اتجاهات المستقبل وأفكار الغد والإسهام في تصور المستقبل الذي تتطلع إليه البشرية.

كما هبطت طائرة أشبه بالمركبات الفضائية داخل مبنى متحف المستقبل في إمارة دبي، والذي يعتبر أيقونة لا مثيل لها في الفنون المعمارية على مستوى العالم.

وقام المكتب الإعلامي لحكومة دبي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بنشر مقطع فيديو، والذي وثق هبوط هذه الطائرة بداخل مبنى متحف المستقبل، والمقرر افتتاحه اليوم الثلاثاء الموافق 22 فبراير.

وأرفق المكتب الإعلامي لحكومة دبي تغريدته بتعليق جاء فيه: "متحف المستقبل أجمل مبنى في العالم وأحدث أيقونات دبي المعمارية الجديدة."

ولاقى الفيديو تداولاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعرب الكثيرون عن إعجابهم الشديد بالأيقونة المعمارية الجديدة التي تنضم إلى قائمة المعالم الرائعة الموجودة في إمارة دبي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة