فيديو: مركبة فضائية تهبط بداخل متحف المستقبل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 فبراير 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 23 فبراير 2022
فيديو: مركبة فضائية تهبط بداخل متحف المستقبل

هبطت طائرة أشبه بالمركبات الفضائية داخل مبنى متحف المستقبل في إمارة دبي، والذي يعتبر أيقونة لا مثيل لها في الفنون المعمارية على مستوى العالم.

مركبة فضائية تهبط بداخل أجمل مبنى في العالم متحف المستقبل

وقام المكتب الإعلامي لحكومة دبي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بنشر مقطع فيديو، والذي وثق هبوط هذه الطائرة بداخل مبنى متحف المستقبل، والمقرر افتتاحه اليوم الثلاثاء الموافق 22 فبراير.

وأرفق المكتب الإعلامي لحكومة دبي تغريدته بتعليق جاء فيه: "متحف المستقبل أجمل مبنى في العالم وأحدث أيقونات دبي المعمارية الجديدة."

ولاقى الفيديو تداولاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعرب الكثيرون عن إعجابهم الشديد بالأيقونة المعمارية الجديدة التي تنضم إلى قائمة المعالم الرائعة الموجودة في إمارة دبي.

ويشهد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وعدد من كبار الشخصيات الوطنية، اليوم الثلاثاء ، افتتاح متحف المستقبل في دبي.

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فإن متحف المستقبل يعد أيقونة معمارية هي الأجمل على وجه الأرض، ومحطة جديدة هي الأحدث التي تضاف لأيقونات العالم الحضارية، كمنارة يطل منها على الغد، ويشرف من تجاربها ومبادراتها وفعالياتها على المستقبل.

ويمثل المتحف معرضاً لاستعراض جوانب مختلفة من مستقبل الإنسانية، وأهم التقنيات التي تنتظر البشر في العقود المقبلة، كما يعتبر متحف المستقبل هو المبنى الأكثر انسيابية والأكثر إبداعاً على مستوى العالم من الناحية المعمارية، حيث دفع بالتفكير التصميمي وعمليات بنائه حدود الهندسة المعمارية والمدنية لآفاق جديدة غير مسبوقة.

وأوضحت التقارير أن ذلك تم من خلال استخدام تقنيات هندسية جديدة تماماً، والتي جعلت منه أعجوبة في المعمار والابتكار، والتي تضاف إلى الأفق العمراني المميز لإمارة دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة.

ويبدأ المتحف بمبناه الأيقوني بارتفاع 77 متراً، في استقبال الزوار من مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة والعالم، للتعرف على اتجاهات المستقبل وأفكار الغد، وكذلك المساهمة في تصور المستقبل الذي تتطلع إليه البشرية.

ولأن زوار دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة، اعتادوا على المفاجآت السارة التي ترحب بهم عند وصولهم إلى المطارات، واليوم الثلاثاء، ستكون في استقبالهم مفاجأة جميلة تؤرخ ذكرى افتتاح متحف المستقبل، المشهور إعلامياً بكونه أجمل مبنى على وجه الأرض.

وقالت التقارير إنه لدى وصول الزوار إلى بوابات الدخول في مطارات دبي، سيقوم موظفو الجمارك بالطبع على تأشترات دخولهم بختم أجمل مبنى على وجه الأرض، متحف المستقبل، وذلك تزامناً مع هذا الحدث المميز الذي يترقبه الجميع.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة