رونالدو يحتفل باليوم الوطني السعودي بالزي التقليدي والشماغ (فيديو)

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الأحد، 24 سبتمبر 2023
رونالدو يحتفل باليوم الوطني السعودي بالزي التقليدي والشماغ (فيديو)

نشر حساب نادي النصر السعودي على منصة إكس فيديو يضم لاعبي النادي وهم يحتفلون باليوم الوطني السعودي مرتدين الزي السعودي التقليدي ويحيون التراث السعودي. وقد ظهر في الفيديو قائد فريق النصر اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو وهو يرتدي البشت والشماغ ويمسك السيف ويرقص على أنغام الموسيقى السعودية التقليدية.

وقد علق النادي على الفيديو وكتب: "وطن لأبنائه وللعالم، هنا نحلم ونحقق اليوم الوطني السعودي 93".

وقد ظهر في الفيديو لاعبو الفريق الآخرين احتفالًا باليوم الوطني السعودي منمهم اللاعب السنغالي ساديو ماني، وكالرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والبرازيلي أندرسون تاليسكا والبرتغالي أوتافيو وأليسك تيليس وسيكو فوفانا وغيرهم من نجوم نادي النصر السعودي.

يُذكر أنها ليست المرة الأولى التي يحتفل بها كريستيانو رونالدو بالزي السعودي التقليدي، فقد سبق أن شارك في احتفالات يوم التأسيس في شهر فبراير الماضي، وارتدى الثوب السعودي وأدى رقصة العرضة السعودية الشهيرة.

وقد تم اختيار كريستيانو رونالدو سفيرًا لموسم الرياض المقبل، كما أنه سيتم تنظيم متحفًا عن حياته وألقابه ضمن فعاليات موسم الرياض.

اليوم الوطني السعودي الـ93

تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني السعودي الـ93 وسيشهد اليوم احتفالات كبيرة في عموم المملكة العربية السعودية والعديد من الفعاليات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة