مدرب الاتفاق ستيفن جيرارد بالزي السعودي في اليوم الوطني للسعودية (صور)

يتم الاحتفال اليوم باليوم الوطني السعودي الـ93

  • تاريخ النشر: السبت، 23 سبتمبر 2023
مدرب الاتفاق ستيفن جيرارد بالزي السعودي في اليوم الوطني للسعودية (صور)

نشر نادي الاتفاق السعودي فيديو لمدربه الإنجليزي ستيفن جيرارد وهو يحتفل باليوم الوطني السعودي الـ93 مرتديًا الزي التقليدي، وقد علق النادي على الفيديو قائلًا: "سعوديون فينا طموح وفينا حلم والمستحيل يتحقق لأجلنا".

كما شارك النادي بمجموعة صور لأسطورة ليفربول ستيفن جيرارد وهو يستمتع بالقهوة العربية، وذلك في ظل تنظيم العديد من الفعاليات والاحتفالات لإحياء التراث الوطني وتعريف العالم بالمملكة العربية السعودية وتاريخها وتراثها وعاداتها وتقاليدها.

اقرأ أيضًا:  اليوم الوطني السعودي وسبب اختيار يوم 23 سبتمبر للاحتفال به

يُذكر أن جيرارد لم يكن الوحيد الذي ارتدى الزي السعودي التقليدي احتفالًا باليوم الوطني للملكة، فقد سبق أن نشر نادي النصر السعودي فيديو احتفالًا باليوم الوطني السعودي بمشاركة أشهر وأبرز نجومه منهم البرتغالي كريستيانو رونالدو والسنغالي ساديو ماني.

وقد تصدر اسم كريستيانو رونالدو بعد انتشار فيديو له وهو يرتدي العبائة والبشت ويمسك بالسيف في الفيديو الذي نشره نادي النصر السعودي.

اقرأ أيضًا: افكار لليوم الوطني .. أفكار إبداعية للاحتفال باليوم الوطني السعودي

أرقام جيرارد مع الاتفاق السعودي

يقدم ستيفن جيرارد أرقامًا جيدة مع الاتفاق منذ بداية الدوري السعودي، حيث يتواجد الفريق في المركز الرابع في ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة ويتساوى مع نادي التعاون، حيث فاز في ستة مباريات وخسرة مباراة واحدة أمام الهلال.

وحقق الاتفاق فوزًا مدويًا على نادي النصر، ثم فاز على الطائي، وهذه النتائج جعلت الإنجليزي جيرارد أكثر مدرب إنجليزي يحقق انتصارات في الدوري السعودية بخمسة انتصارات.

اقرأ أيضًا: هذا هو الفرق بين اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية ويوم التأسيس

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة