سامسونج S7 وS7 edge وجهاً لوجه مع هاتف LG G5.. مقارنة بالصور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 مارس 2016
سامسونج S7 وS7 edge وجهاً لوجه مع هاتف LG G5.. مقارنة بالصور

تولت سامسونج وLG مهمة إبهار ضيوف مؤتمر MWC 2016، فاستطاعا واستحقا أن يستحوذا على الإهتمام الرئيسي بالمؤتمر، وتمكنا من أن يمثلا المصدر الحقيقي والأساسي لتفوق مؤتمر هذا العام عن الأعوام الماضية. عملاقي كوريا الجنوبية طرحوا ثلاتة هواتف خلال المؤتمر الذي أقيم بإسبانيا شهر فبراير الماضي، هاتفي S7 وS7 edge لصالح سامسونج من فئة Galaxy الفئة الأهم والأشهر للشركة والأنجح كسلسلة هواتف على مستوى كافة الهواتف العاملة بنظام أندرويد، وهاتف G5 الأحدث في العائلة الرئيسية لشركة LG الحاصل على أفضل هاتف في المؤتمر لهذا العام، والمطور من G4 ثاني أفضل هاتف بالعام الماضي وG3 أفضل هاتف على الإطلاق لعام 2014.

تعرف على المواصفات الكاملة لهاتف LG G5 من هنا.
تعرف على المواصفات العامة لهاتفي سامسونج Galaxy S7 وS7 edge من هنا.
 

لا يختلف الهواتف الثلاثة كثيرًا عن بعضهم من حيث المواصفات الداخلية، حيث يحملون ذات المعالج من كوالكوم Snapdragon 820 بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت، ومعالج الرسوميات ذاته من فئة Adreno. أما من حيث التصميم فالهيكل المعدني هو العامل المشترك الرئيسي الوحيد بينهم، بينما يختلفون في الشكل العام والأبعاد وقطر الشاشة، وبالتأكيد يختلفون في التقنية الحديثة التي ابتدعتها LG المسماة Modular والتي تسمح بإزالة الجزء السفلي من الهاتف بالكامل لشبك عدد من الملحقات التي يمكنها توسيع قدرات الهاتف، ويمكنكم التعرف أكثر على الملحقات المسماة عائلة LG من هنا. ويختلف هاتف Galaxy S7 edge كلياً من حيث الحواف المنحنية التي اشتهرت بها تلك المجموعة، ويمكنكم التعرف أكثر على مواصفات هذا الهاتف من مراجعتنا السابقة.

اليوم سنعقد مقارنة من نوع مختلف، مقارنة مصورة توضح لنا مدى الاختلافات في الشكل والتصميم بين الهواتف الثلاثة الأقوى لهذا العام والذين قد يمثلوا نموذجًا لباقي شركات العالم للاحتذاء به لهذا العام ولأعوام مقبلة أيضًا.

شاهدوا الصور بالأعلى.