مراجعة كاملة للهاتف الجديد من LG هاتف X Power

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 يونيو 2016
مراجعة كاملة للهاتف الجديد من LG هاتف X Power

طرحت LG هاتفها الجديد LG X Power ليتمكن من إيجاد حل للشكوى التي تؤرق الجميع؛ البطارية الضعيفة، وتقدم LG هذه البطارية القوية من خلال هاتف بسعر ينتمى لفئة الهواتف المتوسطة، فالهاتف الجديد من الشركة الكورية لم يتخطى فقط حاجز البطارية السائدة حالياً ذات سعة 3000 ميللي أمبير، بل استطاع حتى تخطي حاجز البطاريات سعة 4000 ميللي أمبير أيضاّ.

مراجعة كاملة للهاتف الجديد من LG هاتف X Power

أبعاد الهاتف الجديد LG X Power كبيرة نسبياً، وهذا حتى يتمكن الهاتف من احتواء بطاريته كبيرة السعه، ولكن ورغم سمك الهاتف الكبير إلا أنه لا يزال من الممكن الإمساك به بيد واحدة بسهولة. وتبلغ أبعاد الهاتف 7.9×74.9×148.9 ويزن 139 جرام.

مراجعة كاملة للهاتف الجديد من LG هاتف X Power

أما قطر الشاشة فهو 5.3 بوصة بتقنية عرض HD، مما يعني أنه يتخلي عن تقنية Quad HD التي تعتمدها LG في هواتفها الرائدة ويستعين بالتقنية الأقل 720p، وهو أمر طبيعي بالنسبة لهاتف من الفئة المتوسطة. وبالتأكيد لا تبدو الشاشة في غاية الروعة نظراً لاعتمادها على تقنية أقدم إلا أنها لا تزال جيدة مقارنة بالهواتف المماثلة.

يعمل الهاتف بمعالج كوالكوم بقوة 1.3GHz رباعي النواة، وذاكرة قراءة عشوائية سعة 2 جيجابايت، أما الذاكرة الداخلية للهاتف فتبلغ 16 جيجابايت.

مراجعة كاملة للهاتف الجديد من LG هاتف X Power

الكاميرا الرئيسية للهاتف بقوة 13 ميجابيكسل، والكاميرا الأمامية "سيلفي" بقوة 5 ميجابيكسل، ويعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 6.0 مارشميللو، بواجهة مستخدم LG UX وهي واجهة المستخدم المعتاد استخدامها في هواتف LG.

بالتأكيد تعد البطارية هي أهم ما يميز الهاتف الجديد، ولهذا حصل على اسمه Power فقوة البطارية تجعل الهاتف واحداً من الهواتف التي نتوقع لها الصمود والمنافسة في عالم هواتف الفئة المتوسطة.

ولم تعلن شركة LG عن السعر الذي سيطرح به الهاتف في الأسواق العالمية، ولكن من المتوقع ألا يكون السعر مرتفعاً خاصة وأن الهاتف ينتمى لفئة الهواتف المتوسطة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة