فيديو جديد يكشف عن الكتابة على هاتف سامسونج S8

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 مارس 2017
فيديو جديد يكشف عن الكتابة على هاتف سامسونج  S8

3 أيام فقط تفصلنا عن موعد الكشف النهائي والرسمي عن الهاتف المنتظر جالاكسي إس 8 Galaxy S8 من سامسونج. ولا تزال التسريبات المتنوعة ترد إلى المواقع التقنية من كل حد وصوب. وقد عرضنا لكم في عدة مناسبات سابقة كل ما ورد إلينا من تسريبات تكشف عن العديد من خصائص الهاتف بالإضافة إلى تصميمه وألوانه وحتى ملحقاته وسعره المتوقع. واليوم نعرض عليكم تسريب جديد لمقطع مصور يكشف عن واجهة لوحة مفاتيح الهاتف بينما يقوم أحد الأشخاص بالكتابة عليها لاختبار حساسية الهاتف للمس ودقته.

نشر المقطع للمرة الأولى على موقع SamMobile المتخصص في تسريبات وأخبار هواتف ومنتجات شركة سامسونج. وقال محرر الموقع أن لوحة المفاتيح عادية ولا تشمل أي خصائص جديدة. ويبدو من الفيديو أن لون اللوحة يختلف عن بعض الصور السابقة التي تم الكشف عنها في تسريبات سابقة، وهو ما يدعو للتساؤل حول ما إذا كانت قد وفرت سامسونج ألوان مختلفة للوحة المفاتيح المدمجة في نظام تشغيل هاتف جالاكسي إس 8 Galaxy S8.

وسوف تقوم سامسونج بالكشف رسمياً عن هاتف جالاكسي إس 8 Galaxy S8 يوم الأربعاء القادم 29 مارس، وحتى هذا اليوم يمكنكم مراجعة كافة التسريبات السابقة المتعلقة بالكشف عن مساعد سامسونج الشخصي الجديد، ألوان الهاتف المتوقعة، ملحق سامسونج الجديد لتحويل الهاتف إلى جهاز كمبيوتر، وغيرها من التسريبات التي عرضناها سابقاً على موقعنا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة