سلوى خطاب: سن الإنجاب المناسب بالنسبة لي من 25 إلى 30 سنة

أوضحت أن الفن لم يمنعها من الإنجاب وإنما هي إرادة الله

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023
سلوى خطاب: سن الإنجاب المناسب بالنسبة لي من 25 إلى 30 سنة

أجرت الفنانة سلوى خطاب حوارًا صحفيًا مع جريدة القاهرة 24، وتحدثت عن الأمومة والفن، واختيارها عدم إنجاب الأطفال. وفي حوارها الصحفي أكدت خطاب أن الفن لم يحرمها من الأمومة وإنما هي إرادة الله.

وأكدت خطاب أن تربية الأطفال مهمة صعبة، وهي تتمنى في حياتها الستر والصحة، وقالت: "الفن محرمنيش من إني أكون أم، ولو كنت عايزة أخلف كنت خلفت، وفكرة تكوين الأسرة ربنا خلقنا علشانها ولكن تربية الأولاد عملية صعبة أوي وبشوف أهليِ وصحباتي تعبانين وأنا مكنتش هقدر أتحمل العذاب ده".

وأوضحت الفنانة سلوى خطاب أنها قد تنجب أطفالًا غير صالحين، ولا يوجد شيء مضمون في الحياة، وإذا أنجبت أطفالًا غير صالحين ستعاني منهم وأكدت أنها مؤمنة بحكمة الله وقدره.

اقرأ أيضًا: فيديو طريف لسلوى خطاب تكشف فيه عن رأيها في الزواج ثانية

سلوى خطاب: سن الإنجاب المناسب من 25 إلى 30 سنة

وفي حوارها الصحفي عبرت الفنانة سلوى خطاب عن رأيها حول سن الإنجاب المناسب، وقالت إنا إذا تزوجت مرة أخرى ستكون مصممة على رأيها بعدم الإنجاب بسبب سنها، حيث ترى أن سن الإنجاب المناسب من 25 إلى 30 عامًا.

وقالت: "ولو اتجوزت هكون مصممة على موقفي من جانب الإنجاب، لأن موضوع السن كمان وأنا شايفة إن فيه سن مناسب للإنجاب من 25 إلى 30 سنة، أكتر من كده هيلحق يربي إمتى، مش طالبة من الدنيا دلوقتيّ غير الستر والصحة".

اقرأ أيضًا: سلوى خطاب... ما بين أدوار الهانم والمرأة الشعبية

سلوى خطاب: ريهام عبد الغفور تستحق التكريم

وقد تحدثت الفنانة سلوى خطاب في حوارات صحفية سابقة عن رأيها في عدم تكريم الفنانة ريهام عبد الغفور في مهرجان القاهرة للدراما رغم النجاح الكبير الذي حققته هذا العام، وقالت إن ريهام عبد الغفور تستحق التكريم بالطبع، ولكن مهرجان القاهرة لن يتمكن من توزيع الجوائز على الجميع.

وقالت: "ريهام عبد الغفور تستاهل كل خير أكيد في مهرجان القاهرة للدراما مش هيقدروا يوزعوا جوائز لكل الناس، ريهام عبد الغفور متزعلش إنها متكرمتش مفيش حاجة تزعل إحنا بنفرح بزمايلنا اللي خدوا، مش معنى إنها ما أخدتش جوائز متستحقش.. ريهام تستحق لأنها مجتهدة ومتمكنة".

وقد شاركت الفنانة سلوى خطاب في موسم رمضان 2023 في العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحًا كبيرًا، ومنها مسلسل "جت سليمة" مع الفنانة دنيا سمير غانم ومحمد سلام، ومسلسل "رمضان كريم" الجزء الثاني، كما شاركت في مسلسل "وعود سخية".

اقرأ أيضًا:  دنيا سمير غانم عن ابنتها "كايلا": كنت عايزة الناس تشوفها بشكل لذيذ

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة