دنيا سمير غانم عن ابنتها "كايلا": كنت عايزة الناس تشوفها بشكل لذيذ

شاركت كايلا رامي رضوان لأول مرة في مسلسل جت سليمة مع والدتها الفنانة دنيا سمير غانم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يونيو 2023
دنيا سمير غانم عن ابنتها "كايلا": كنت عايزة الناس تشوفها بشكل لذيذ

قالت الفنانة دنيا سمير غانم إنها حينما ترى ابنتها "كايلا" وهي تمثل تتذكر نفسها هي وشقيقتها إيمي في طفولتهم فهي تشبههم كثيرا.

وأوضحت دنيا سمير غانم في تصريحات لموقع" ET بالعربي" أنها لم يكن لديها خطة لمشاركة ابنتها معها في أي عمل، ولكن نظرا لأن "كايلا" طلبت منها هذا الأمر من قبل وأخبرتها عن رغبتها في أن تظهر معها في أحد الأعمال.

وقالت الفنانة دنيا سمير غانم إنها كانت تريد أن يرى الجمهور ابنتها "كايلا" بشكل "لذيذ"-على حد تعبيرها، موضحة أن طبيعة المسلسل سمحت لها بأن تشاركها بدور في العمل خاصة أنه يشبه حكايات الأطفال.

وكانت كايلا رامي رضوان ابنة النجمة دنيا سمير غانم والإعلامي رامي رضوان، شاركت في مسلسل جت سليمة مع والدتها، وظهرت في الحلقة الـ 12، ولفتت أنظار الجميع وتصدر اسمها محركات البحث مع أول مشاركة لها في عمل درامي، وأثنى الجمهور على موهبتها وأشادوا بجمالها.

وأشادت النجمة يسرا بموهبة "كايلا" وأكدت أنها كانت أبرز الوجوه في رمضان 2023، وقال والدها الإعلامي رامي رضوان أنه تفاجئ بموهبة ابنته وأدائها التمثيلي على الشاشة.

مسلسل جت سليمة

قدمت دنيا سمير غانم في رمضان 2023 مسلسل جت سليمة وهو مسلسل 15 حلقة عرض في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك. وضم المسلسل عدد من النجوم من أبرزهم الفنان محمد سلام، الفنانة سلوى خطاب، الفنان خالد الصاوي، الفنانة هالة فاخر، الفنان بيومي فؤاد، والفنان سامي مغاوري، والفنانة سلوى عثمان، الفنان محمد ثروت، والفنانة مايان السيد.

ويدور أحداث المسلسل حول فتاة طيبة ولكنها كانت "جبانة" تدعى سليمة، تتعرض لمغامرة تغير حياتها بشكل كبير وتجعلها تتمرد على الضغوط التي تمارسها عليها زوجة أبيها وبناتها.

وظهرت "كايلا" في الحلقة الثانية عشر في مشهد قصير قابلت فيه البطلة "سليمة" في مغامرتها التي قامت بها للتخلص من ظلم أحمد الملوك.

كايلا رامي رضوان

 ولدت كايلا رامي رضوان في عام 2014، ومنذ ولادتها وكانت والدتها الفنانة دنيا سمير غانم تحرص على إخفاء وجهها عن الجمهور، مما أثار المزيد من الفضول لدى الجماهير لرؤيتها.

وظهرت "كايلا" لأول مرة في احتفالية مسرحية "أنستونا" التي قدمتها والدتها دنيا سمير غانم والفنان بيومي فؤاد مع المخرج خالد جلال، وهي مسرحية استعراضية غنائية.

بعد تداول مقطع فيديو لكايلا، لاقت بعض التعليقات السلبية من قبل جمهور السوشيال ميديا، وتعرضت لحملة تنمر، جعلت الإعلامي رامي رضوان والدها يكتب منشوراً على صفحته الرسمية على الفيسبوك يؤكد فيه أنه وزوجته يرون أن "كايلا" أجمل فتاة في العالم وأن هذا يكفيها.

ومن جانبها تدخلت الفنانة إيمي سمير غانم "خالة" كايلا وردت على بعض أصحاب التعليقات السلبية، ووجهت لهم هجوماً حاداً بسبب تنمرهم على الطفلة الصغيرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة