سناب شات يعزز حماية مستخدميه الصغار من المحتوى المزعج وغير المرغوب فيه

سناب شات يعلن عن إطلاق أدوات جديدة لتعزيز الرقابة الأبوية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 مارس 2023
سناب شات يعزز حماية مستخدميه الصغار من المحتوى المزعج وغير المرغوب فيه

أعلنت منصة سناب شات عن إضافة مجموعة من الميزات الجديدة، والتي من شأنها تعزيز حماية المستخدمين الصغار من أطفال ومراهقين، من المحتوى المزعج وغير المرغوب فيه.

سناب شات يعلن عن إطلاق أدوات جديدة لتعزيز الرقابة الأبوية

ووفقاً لما ذكرته تقارير تقنية، فقد سبق وأن قامت منصة سناب شات في شهر مايو 2022، بإطلاق خدمات Family Center، التي تساعد على تعزيز الرقابة الأبوية على المحتوى الذي يشاهده أطفالهم عبر التطبيق، إلى جانب تعزيز خصوصية حسابات المراهقين.

ومؤخراً، قامت المنصة بإضافة أدوات جديدة لهذه الميزات، بهدف تعزيز عملها، حيث أوضحت التقارير أن هذه الأدوات تم تصمميها من أجل منع وصول المحتوى الحساس والموحي إلى المستخدمين غير البالغين، وذلك عبر القصص أو موجز Spotlight في تطبيق سناب شات.

ونقلت تصريحات منسوبة إلى القائمين على سناب شات، الذين قالوا إنه من خلال هذه الأدوات الجديدة، سيتمك الآباء من تقييد وصول المحتوى غير المرغوب به والمزعج إلى أبنائهم، لافتين إلى أنهم قاموا بإطلاق إرشادات خاصة من شأنها مساعدة المستخدمين على استعمال هذه الميزات.

وأشاروا إلى أنه تم تصميم المنصة وسياساتها من أجل منع انتشار المحتوى غير المرخص به، مؤكدين على أنهم يعلمون بشكل استباقي على مراجعة المحتوى الذي يتم عرضه للجمهور من قبل صناع المحتوى والمستخدمين، وذلك قبل أن يصبح مؤهلاً إلى الوصول إلى القصص أو موجز Spotlight.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة