شبكة قنوات عالمية تستثمر في عالم الرياضة الإلكترونية وألعاب الفيديو

  • بواسطة: ESME تاريخ النشر: الأحد، 04 يونيو 2017
شبكة التلفزيون

صرّحت اليوم شركة BT Sport عن إزدياد إهتمامها في عالم الرياضة الالكترونية وألعاب الفيديو، وكما يعلم متابعيها فهي شركة متخصصة بالبث التلفزيوني في المملكة المتحدة.

جاء برفقة هذا التصريح إعلان عن توقيع عقد بين شركة Attention Seekers المعروفة في عالم ألعاب الفيديو ودورها الكبير بالإنتاج و BT Productions القسم الخاص بالإنتاج في شركة BT Sport.

سوف تتمكن Attention Seekers من إستغلال مكاتب ومعامل BT Productions في مدينة لندن، ويهدف هذا التعاقد الجديد إلى إنتاج المزيد من المحتوى المتعلق بألعاب الفيديو سواء عبر بث مباشر أو عبر برامج مسجلة مسبقاً.

قالت BT Sport بأنها تشجعت لهذه الفكرة بعد حصولها على ردود فعل إيجابية عندما بثت مباريات من بطولة EA Ultimate Team الخاصة بلعبة FIFA بالإضافة لبرامج أخرى متعلقة بلعبة سباق السيارات Forza.

بينما اختيارهم لشركة Attention Seekers هو لامتلاكها خبرة كبيرة في بث محتوى بكل ما يتعلق بألعاب الفيديو، وبالتعاون معها سيتمكنوا من مساعدة جميع العاملين في عالم ألعاب الفيديو على الوصول للاعبين والمعجبين بطرق جديدة.

Attention Seekers بدورها أكدت أن العمل مع شركة BT Sport هو الخيار الأفضل لجعل ألعاب الفيديو أحد البرامج الرئيسية ليتم بثها إلى المتابعين سواء كان المحتوى متعلق بالرياضة الالكترونية أو برامج ألعاب فيديو للتسلية.