صور حفل الزفاف الأول لعمرو يوسف وكندة علوش

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 يناير 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
صور حفل الزفاف الأول لعمرو يوسف وكندة علوش

أقيم مساء أمس الاثنين، حفل الزفاف الأول للنجم عمرو يوسف والجميلة كندة علوش بإحدى الفنادق في العاصمة المصرية القاهرة، وسط حضور الأصدقاء المقربين والعائلة فقط.

وشارك النجم عمرو يوسف جمهوره بصورة من حفل زفافه على الممثلة السورية كندة علوش، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وقال "صباح الورد عليكم جميعا".

عمرو يوسف وكندة علوش

كندة علوش من حفل الزفاف

وعلى غير المعتاد، قرر النجمان إقامة حفلين للزفاف، الأول أقيم أمس في القاهرة وحضره الأصدقاء المقربين والعائلة فقط، بينما سيقام حفلا آخرا في الجمعة المقبلة في أسوان داخل فندق «أولد كتراكت» الذي تم تصوير به مسلسل «جراند أوتيل».

وسوف يشهد حفل الزفاف الثاني مشاركة العديد من النجوم للاحتفال مع عمرو يوسف وكندة علوش بهذه المناسبة، وقد تم الحجز في الفترة الماضية للجميع في الفندق، إضافة إلى تذاكر الطيران حتى يتمكنوا من حضور حفل الزفاف الثاني في أسوان.

عمرو يوسف وكندة علوش

عمرو يوسف وكندة علوش

وتم عقد قران الثنائي يوم 24 نوفمبر الماضي، والذي اقتصر على حفل عائلي بسيط وحرصوا على إخفاء الخبر عن عيون وسائل الإعلام حتى إتمامه.

وشارك عمرو يوسف وكندة علوش، في 5 أعمال فينة هي أفلام «برتيتا» في 2011، «واحد صحيح» في 2012، و«هيبتا- المحاضرة الأخيرة» في عام 2016 ومسلسلات «نيران صديقة» عام 2013، و«عد تنازلي» في 2014.

عمرو يوسف وكندة علوش

عمرو يوسف وكندة علوش

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، العديد من الصور التي تم تسريبها من داخل حفل الزفاف وظهر خلالها الثنائي وهما في قمة السعادة وسط أجواء بهيجة وسعادة غامرة من كل الحضور.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة