صعب إرضاؤها.. عمرو يوسف يكشف رأي كندة علوش في فيلم شقو

يتصدر فيلم شقو إيرادات تذاكر دور العرض بسينمات مصر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 أبريل 2024 آخر تحديث: الثلاثاء، 16 أبريل 2024
صعب إرضاؤها.. عمرو يوسف يكشف رأي كندة علوش في فيلم شقو

أكد الفنان عمرو يوسف عن إعجاب زوجته الفنانة كندة علوش بفيلمه الجديدة "شقو" الذي حقق نجاحاً كبيراً في دور عرض في السينمات بموسم عيد الفطر المبارك حيث حقق في أول أيام عرضه 30 مليون جنيه.

عمرو يوسف في فيلم شقو

وأضاف عمرو يوسف خلال حواره مع برنامج "عرب وود" عن رأيه زوجته في الفيلم، قائلا: "هي شافت الفيلم، وعجبها جداً رغم أنها من المتفرجين اللي من الصعب إرضاؤهم، لكن الحمد لله الفيلم عجبها لما شافته".

وتابع قائلاً: "هي شافت الفيلم خلال المونتاج، وخلال اليومين الجايين إن شاء الله هخدها ونشوف الفيلم سوا في السينما ونتفرج عليه".

وعن التحضير للفيلم، قال عمرو يوسف: "فيلم شقو أتبذل فيه مجهوداً كبيراً من كل فريق العمل اللي شارك فيه، وهو مختلف عن كل الأعمال اللي قدمتها قبل كده".

واستكمل قائلا: "أنا مضيت الفيلم سنة 2021 وبدأنا تصوير سنة 2022 و 2023 والنهاردة الفيلم بينزل سنة 2024 الحقيقة أنه أخذ وقته واستوى على نار هادية والنتيجة بتاعته طالعه مرضية لينا كفريق عمل لكن الأهم أنها تبقى مرضية للناس كلها".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

فيلم شقو

الجدير بالذكر أن فيلم " شقو" طرح ضمن موسم عيد الفطر المبارك 2024، وحقق نجاحاً كبيراً ليتصدر شباك التذاكر في دور العرض بالسينمات وسط منافسة مع فيلم "ع الماشي" للفنان على ربيع وفيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" للفنان هشام ماجد والفنانة هنا الزاهد.

تدور أحداث فيلم "شقو" في إطار من الأكشن والحركة حول مجموعة من الأصدقاء الخارجين عن القانون الذين يمارسون أنشطة إجرامية ومشبوهة، إلا أن ذلك يقودهم إلى أزمات كبيرة لها عواقب خطيرة.

العمل من بطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم عمرو يوسف ومحمد ممدوح ودينا الشربيني وأمينة خليل ويسرا ومن تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي ومن إنتاج أحمد السبكي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة