نجوم الفن يشاركون في حفل زفاف يوسف ابن الفنان ماجد الكدواني (فيديو)

حفل الزفاف كان في الجونة وشارك فيه نجوم الفن في مصر

  • تاريخ النشر: السبت، 27 مايو 2023
نجوم الفن يشاركون في حفل زفاف يوسف ابن الفنان ماجد الكدواني (فيديو)

تصدر في الساعات الماضية اسم الفنان يوسف ابن الفنان ماجد الكدواني بسبب حفل زفافه على كارلا منصور الذي أقيم ليلة أمس، الجمعة" في الجونة، وقد تواجد في الحفل العديد من نجوم الفن في مصر، ومنهم ريهام عبد الغفور، وكريم عبد العزيز، ورنا رئيس، وأسامة الهادي، وآية سليم، ودنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان وغيرهم.

وقد شارك نجوم الفن مجموعة من الصور من حفل زفاف يوسف ماجد الكدواني منهم الفنانة ريهام عبد الغفور، والفنانة رنا رئيس، التي شاركت مع والده في بطولة مسلسل "موضوع عائلي" في الجزء الأول والثاني وحققا معًا نجاحًا عربيًا كبيرًا.

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه الفنان كريم عبد العزيز والفنان ماجد الكدواني وهما يمسكان بالدف، ويظهر كريم وه يضرب بالدف على أغنية للمطرب محمود الليثي احتفالًا وتعبيرًا عن فرحته بزفاف نجل ماجد الكدواني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bas Fi Masr (@basfimasr)

وقبل حفل الزفاف احتفل الفنان يوسف نجل الفنان ماجد الكدواني ليلة الحنة على خطيبته كارلا منصور في أجزاء عائلية، وقد نشر عدد من الأصدقاء صورًا من ليلة الحنة عبر حساباتهم على إنستغرام.

الفنان يوسف الكدواني

وقد صرح يوسف الكداوني في أحد البرامج الإذاعية أن والده تعب كثيرًا من أجل أن يصل إلى هذا المستوى من النجاح، وقال إن يحاول أن يبدأ مشواره الفني بعيدًا عن والده ولا يثح المقارنة بين أعماله وبين أعمال والده.

كما أضاف يوسف أنه يثق جدًا في رأي والده في أعماله الفني، وقد وصفه بأنه أب ديمقراطي يمنحه حرية الاختيار واتخاذ القرارات، ويكتفي بتقديم النصيحة المناسبة.

وقد شارك يوسف الكدواني مؤخرًا في بطولة مسلسل "وبينا ميعاد" من بطولة شيرين رضا، وصبري فواز، وبسمة، ومدحت صالح، وهاجر الشرنوبي، وخالد أنور، وداليا شوقي، والمسلسل من تأليف وإخراج هاني كمال.

ويوسف من مواليد مارس عام 1995، وقد شارك في العديد من الأعمال الفنية بداية من عام 2021، ومنها مسلسل "ولاد الناس" التي شارك في بطولتها رانيا فريد شوقي، وأحمد وفيق، وصبري فواز، وإيهاب فهمي، وفاء صادق، وبيومي فؤاد، والعمل من إخراج وتأليف هاني كمال.

شارك يوسف أيضًا في مسلسل "موضوع عائلي" مع والده، وقد شارك في حلقة واحدة من المسلسل في دور بسيط، ثم تألق بعدها في دوره بشخصية علي في مسلسل "وبينا ميعاد" الذي حقق له شعبية وشهرة كبيرة، وقدم أداءً جيدًا وتميز بفضل خفة دمه ووسامته كذلك.

أما الفنان ماجد الكدواني فقد حقق نجاحًا كبيرًا مؤخرًا بعدما شارك في بطولة مسلسل "موضوع عائلي" الذي عرض على منصة شاهد، وقد حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة