أول صور من حفل زفاف تامر عاشور والإعلامية نانسي نور

الفنان المصري يعلن زواجه من الإعلامية نانسي نور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أكتوبر 2023
أول صور من حفل زفاف تامر عاشور والإعلامية نانسي نور

أقيم قبل فترة قصيرة حفل زفاف الفنان تامر عاشور والإعلامية نانسي نور، مذيعة قناة إكسترا نيوز المصرية، في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة.

وبحثت جماهير الفنان تامر عاشور عن نانسي نور لمعرفة المزيد من المعلومات عنها ليتبين لهم أنها خريجة كلية الإعلام بجامعة القاهرة، وانضمت في البداية إلى قناة "روتانا مصرية" حيث شاركت في تقديم برنامج "عز الشباب".

أول صور من حفل زفاف تامر عاشور والإعلامية نانسي نور

وبعد ذلك، انتقلت نانسي نور إلى قناة "سي بي سي"، حيث شاركت في تقديم عدد من حلقات برنامجي "هذا الصباح" و"ما وراء الحدث" على قناة "إكسترا نيوز".

وبدأ الجمهور يتعرف على نانسي من خلال تغطياتها الإخبارية وتقديمها للنشرات.

الجدير بالذكر أن نانسي نور شاركت أيضًا في تقديم برنامج الـ "توك شو" الصباحي "هذا الصباح" على قناة "إكسترا نيوز"، بالإضافة إلى تقديم برنامج "ما وراء الحدث" وبعض حلقات البرنامج الشهير "هنا العاصمة".

أول صور من حفل زفاف تامر عاشور والإعلامية نانسي نور

يذكر أن تامر عاشور تزوج من نانسي نور بعد انفصاله عن سمر أبو شقة بعد شهر واحد فقط من زواجهما في أكتوبر 2017، بسبب عدم التوافق، ولكن تم الإعلان عن الخبر بعد مرور ستة أشهر.

وفي عام 2019، رُزق تامر عاشور بابنته الأولى التي أطلق عليها اسم "أيام"، وتزامنت ولادتها مع طرح ألبومه الذي يحمل نفس الاسم.

وأثارت المفاجأة عندما أعلن تامر عاشور خطبته على دارين حلمي، ملكة جمال مسابقة السياحة والثقافة الدولية لعام 2019، مما أثار التساؤلات حول ما إذا كان قد حدث انفصال رسمي بينه وبين زوجته السابقة أم لا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة