صور نجوم مسرح مصر قبل الشهرة.. شاهدوا الفرق بين زمان والآن!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 ديسمبر 2016 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
صور نجوم مسرح مصر قبل الشهرة.. شاهدوا الفرق بين زمان والآن!

لاشك أن الجميع كانت ملامحه مختلفة في فترة المراهقة عما هي عليه الآن، ولكن حين يتعلق الأمر بالمشاهير فالمسألة تختلف، فالجمهور يعشق عقد المقارنات بين ملامحهم القديمة والحالية.

واستطاع نجوم «مسرح مصر» أن يحققوا نجاحا مبهرة واجتذبوا نسب مشاهدة عالية للغاية منذ ظهورهم أول مرة في برنامجهم القديم «تياترو مصر».

وتميز هؤلاء النجوم بخفة دمهم وحضورهم الطاغي وأدائهم المبهر على المسرح، فقد أجبروا الجميع على مشاهدتهم سواء من على مقاعد المسرح أو عبر شاشات التليفزيون.

ويرجع السبب الأول في الأداء المتميز لهم، إلى وجود تناغم كبير بين جميع أعضاء الفريق، ولم لا وغالبية الممثلين كانوا أصدقاء منذ سنوات عديدة ماضية، وتحديدا خلال فترة دراستهم في الجامعة.

وقد جمعت صداقة وطيدة بين الثلاثي، علي ربيع، محمد أسامة «أوس أوس» وكريم عفيفي، من قبل أن تسلط عليهم أضواء الشهرة، وحتى قبل دخول المجال الفني وقد تعرفوا وقتها على حمدي المرغني ومصطفى خاطر ومحمد أنور عبر مشاركتهم في فريق المسرح بجامعة عين شمس.

ونستعرض في الألبوم المرفق أعلى المقال، مجموعة صور لعدد من نجوم مسرح مصر قبل الشهرة، شاهدوا الألبوم واحكموا بأنفسكم ما إذا كانت ملامحهم تغيرت عن السابق أم لا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة