صور هل تذكرون الفنان مجدي إمام.. لن تصدقوا كيف أصبح شكله الآن!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 ديسمبر 2016 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
صور هل تذكرون الفنان مجدي إمام.. لن تصدقوا كيف أصبح شكله الآن!

لاشك أن أضواء الشهرة تغوي الجميع للسير في دربها، وذلك عن طريق قيامهم بأعمال من شأنها جعلهم محط أنظار الجماهير.

ولكن هذه الأضواء تكون مبهرة في بعض الأحيان، للحد الذي يدفع البعض لزهدها والخروج عن مسارها، لتنحصر عنه الشهرة ويتوقف الجميع عن ترديد هذه الأسماء التي كانت لامعة في فترة ما.

وقد يسلك بعض الخارجين عن هذا المسار، دربا آخرا قد يحقق لهم قدر من الشهرة التي تركوها خلفهم ولكن هذه المرة تكون في مجال مغاير تماما لما بدأوا به حياتهم.

وكان من هؤلاء النجم المصري مجدي إمام الذي، آثر الانسحاب مبكرا من الساحة الفنية في بدايات التسعينات وطرق باب الدعوة الدينية وأطلق لحيته.

وبين الفترة التي انزوى فيها بعيدا عن الأضواء وعودته مرة أخرى، سنوات طويلة كانت كفيلة بتغير شكلهم تمام وخاصة بعد أن أطلق لحيته التي اكتست بالبياض وقرر تقديم البرامج الدينية والدعوة إلى الله، ليتحول من نجم سينمائي إلى شيخ وقور.

ومجدي إمام ممثل مصري، ولد في عام 1955 بمدينة القاهرة، حصل على درجة البكالوريوس في قسم الديكور بكلية الفنون الجميلة في عام 1976، وعمل في البداية في مجال الديكور، ثم قرر احتراف الفن، فالتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتخصص في في مجالي اﻹخراج والتمثيل.

قدم إمام عدد من الأفلام حتى بدايات التسعينات ثم اعتزل الفن فجأة واتجه بعدها لتقديم البرامج الدينية، ومن أفلامه «مجرم رغم أنفه، الأسطى المدير انتبهوا أيها السادة، إنهم يسرقون الأرانب، اﻹنس والجن، الجوهرة، شباب في الجحيم»، كما قدم عدة برامج دينية بعد ذلك منها «هذا الحبيب، رحماء بينهم».

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة