صور نجوم يجب أن تتابعهم في يورو 2016.. معظمهم شباب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 مايو 2016 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
صور نجوم يجب أن تتابعهم في يورو 2016.. معظمهم شباب

ما هي إلا أيام قليلة تفصلنا عن إنطلاق منافسات ثاني أقوى البطولات الكروية على مستوى العالم بعد كأس العالم، وهي بطولة كأس الأمم الأوروبية.

وتنطلق بطولة كأس الأمم الأوروبية مطلع الشهر المقبل وتحديدا يوم 10 يونيو وتستمر لمدة شهر كامل حتى يوم 10 يوليو المقبل بمشاركة نخبة من منتخبات القارة العجوز.

وسوف تشهد بطولة أمم أوروبا لهذا العام والتي تقام في فرنسا، حضور كبير للنجوم الشباب الذ ين تألقوا مع فرقهم ونالوا شرف المشاركة مع منتخباتهم في البطولة الأقوى عالميا.

ولاشك أن هذه البطولة تعد فرصة جيدة للغاية للفرق الأوروبية الكبرى لإنتقاء أفضل العناصر لتدعيم صفوفها في الموسم الجديد.

وبطولة أمم أوروبا يشار إليها أيضا باليورو وتعد هذه النسخة هي البطولة الخامسة عشرة من بطولة أمم أوروبا لكرة القدم والتي ينظمها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وستقام في فرنسا في الفترة ما بين 10 يونيو 2016 إلى 10 يوليو 2016.

وإضافة لهذه العناصر الشابة، فهناك أيضا نجوما أخرين تألقوا من قبل ولكن لم تسلط عليهم الأضواء بالصورة المطلوبة ونستعرض في هذا المقال أهم النجوم الجديرين بالمتابعة خلال بطولة أمم أوروبا المقبلة.

وتعتبر هذه البطولة هي الأولى التي يشارك بها 24 منتخباً منذ بطولة أمم أوروبا لكرة القدم عام 1996، بعدما أقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم زيادة عدد المنتخبات المشاركة، و بهذا أصبحت بطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2012 آخر بطولة يشارك بها 16 منتخباً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة