مدرب الأهلي يدافع عن نجومه قبل مواجهة شباب بلوزداد الصعبة

كولر يثق في قدرة نجوم الأهلي على التعافي واستعادة المستويات المميزة

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 ديسمبر 2023
مدرب الأهلي يدافع عن نجومه قبل مواجهة شباب بلوزداد الصعبة

شدد مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي المصري، على صعوبة مواجهة شباب بلوزداد الجزائري في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام غدًا الجمعة على ملعب برج العرب.

وفي المؤتمر الصحفي قبل المباراة، قال كولر: "مباراة بلوزداد صعبة للغاية، حيث تتقارب قوة الفرق في المجموعة، والمنافس يمتلك لاعبين مميزين ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية".

وأضاف: "سيقاتل شباب بلوزداد أمامنا، ولكننا جاهزون ومتحمسون لتحقيق الفوز. تعرضنا لظروف صعبة مؤخرًا بسبب الإجهاد والإرهاق الذهني".

وأكمل: "اللاعبون بحاجة إلى الراحة والاستشفاء للحفاظ على الأداء المؤثر. وعلى الرغم من ذلك، يسير الأمر عمومًا بشكل جيد، ولدينا العديد من البطولات للتنافس عليها بقوة".

وأشار: "بعض الناس يقارنون بين الموسم السابق الرائع والموسم الحالي الذي لا يزال لديه الكثير من البطولات للفوز بها. نحن نبذل قصارى جهدنا للفوز بالبطولات وإسعاد الجماهير".

من جانبه، قال محمد الشناوي، حارس الأهلي: "تركيزنا الآن على مباراة الغد، ولا أحد يفكر في كأس العالم للأندية. الأهلي يضم لاعبين ذوي خبرة يعرفون كيفية التفريق بين البطولات".

وأكد: "جمهور الأهلي يمنحنا الدافع الكبير للفوز، ووجوده يدعمنا. ليس هناك تشبع من البطولات، ولكن هناك عوامل تؤثر على الأداء مثل الإجهاد والسفر الطويل والمشاركة في العديد من البطولات".

ويسعى الأهلي، المتصدر برصيد 4 نقاط تحت قيادة مارسيل كولر، لتحقيق الفوز على أرضه قبل السفر إلى السعودية للمشاركة في كأس العالم للأندية.

وسيفتقد الفريق لجهود اللاعب المغربي رضا سليم بسبب الإصابة، ومن المعتمد على قدرات اللاعب الواعد بيرسي تاو ومهاجم الفريق محمود "كهربا".

ومن جانبه، يعول شباب بلوزداد، الذي يحتل المركز الثالث بثلاث نقاتسع، على خبرة مدربه البرازيلي ماركوس باكيتا لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة