صور مشاهير ارتبطت أسمائهم بقضايا في 2016.. رقم 29 تحمل القصة الأغرب!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 ديسمبر 2016 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
صور مشاهير ارتبطت أسمائهم بقضايا في 2016.. رقم 29 تحمل القصة الأغرب!

تضج الصفحات الفنية بجميع الصحف ووسائل الإعلام بأخبار المشاهير وآخر الأعمال الفنية لهم ويتهافت الصحفيون للحصول على تصريح حصري من نجوم الشباك.

ولكن لا تخلو صفحات أخرى من الصحف من أخبار المشاهير، ففي عام 2016 كان للمشاهير مساحة لا بأس بها في صفحات الحوادث والقضايا بمعظم الجرائد.

وتناولت وسائل الإعلام العديد من القضايا التي تورط فيها المشاهير أو كانوا أحد أطرافها في بعض الأحيان والخصمين في أحيان أخرى.

فبعض المشاهير يعتقدون خطئاً أن كونهم نجوم مجتمع، يخّول لهم ذلك فعل ما يحلو لهم دون حساب أو معاقبة ولكن القانون كما يقال «أعمى» لا ينظر لاسم المتهم بقدر ما يهتم بفداحة الجُرم.

وشهد عام 2016 سطوع أسماء نجوم عديدة ولكن هذه المرة كان السطوع بسبب ارتباط أسمائهم بقضايا وليس بأعمال فنية رائعة خلبت مثلا عقول الجمهور.

ولكن تبقى أغرب قصة لنجم مشهور ارتبط اسمه بقضية، تلك التي صدر فيها حكم بحق أحد الفنانين بالحبس عام ولكن الغرابة هنا تأتي من أن هذا النجم قد توفاه الله ولم يعد له وجود في دنيانا وكان من المفترض سقوط كافة التهم بالقضية بعد إعلان وفاته.

ونتناول في الألبوم المرفق أعلى المقال، قصص وصور المشاهير الذين كانوا مادة خصبة لصفحات الحوادث في عام 2016 لترددهم على أروقة المحاكم في قضايا مختلفة، حتى إن بعضهم لا يزال قابعا في السجن حتى الآن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة